رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرمان من كولر بإلغاء ودية الأهلي أمام فريق الشباب

فرمان من كولر بإلغاء
فرمان من كولر بإلغاء ودية الأهلي أمام فريق الشباب

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلغاء المباراة الودية التي كانت من المنتظر أن تقام غدًا الإثنين أمام فريق الشباب بالقلعة الحمراء.

كولر أبلغ اللاعبين بإلغاء المباراة الودية على أن يخوض اللاعبين المران بشكل طبيعي غدًا على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي تدريباته غدًا الإثنين وبعد غد الثلاثاء، ومن ثم تبدأ فترة الراحة للاعبين حتى يوم الأحد من الأسبوع المقبل.

 وكان مصدر أكد في وقت سابق  أن مارسيل كولر وجهازه المعاون سيحصلون على فرصة للسفر إلى بلادهم لزيارة أسرهم على أن يعودوا إلى القاهرة قبل عودة المران للفريق يوم الأحد.

الفريق يواصل تدريباته 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وخاض اللاعبون تدريبات في الجيم استمرت نصف ساعة؛ تحت إشراف أندرياس أندويا مدرب الأحمال بالفريق.

وقاد المدرب السويسري، اللاعبين في فقرات فنية متنوعة، من بينها تدريبات على الكرات العرضية والتصويب على المرمى، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

كما شارك أليو ديانج، في جزء من التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن ديانج في المرحلة الأخيرة من تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي من إصابة العضلة الخلفية.

وأكد أبو عبلة، أن ديانج بدأ المشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية وذلك تمهيدًا للانتظام في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته صباح أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب الفوز على الداخلية 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي في منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية.