رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدارة الأهلي تجتمع بكولر.. وحل أزمة الصالة المغطاة

السويسري كولر المدير
السويسري كولر المدير الفني للنادي الأهلي

تعقد  إدارة النادي الأهلي اجتماعا مع المدير الفني السويسرى للفريق مارسيل كولر لمناقشته فى خطة التحضير خلال فترة توقف الدوري فى شهر نوفمبر الجارى، من أجل تجهيز الفريق للمرحلة القادمة من عمر الدوري ودوري أبطال إفريقيا وبطولتى كأس مصر وكأس الرابطة، من أجل الاستمرار فى تقديم نتائج قوية والمنافسة على تحقيق كل الألقاب فى الموسم الحالي.


ويناقش مسئولو النادي الأهلي المدير الفني مارسيل كولر حول خطته للفترة المقبلة، سواء على صعيد خوض معسكر خارجي إذلال سمحت الظروف وارتباطات الفريق المقبلة، أو الاكتفاء بمعسكر داخلى أو خوض مباريات ودية، لا سيما أن الجهاز الفني سبق وقرر تأجيل خوض معسكر إعداد خارجي قبل الموسم الجارى على أمل إقامته فى شهر نوفمبر الجارى، وهو ما لم يتحدد حتى الآن.

كما يناقش مسئولو الأهلي المدير الفني فى كافة احتياجاته من أجل تلبيتها لتجهيز الفريق الأحمر للمرحلة القادمة، لا سيما أن مسئولى القلعة الحمراء يحاولون تذليل كل العقبات التى تواجه الفريق من أجل العودة للمسار الصحيح والمنافسة على جميع الألقاب. 

من جانبه أكد الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي لفرع الجزيرة على تطوير وصيانة الصالة المغطاة "صالة الشهداء" ومعالجة الثقوب في سقف الصالة بعدما تسببت الأمطار في إغراقها وإلغاء التدريبات الأسبوع الماضي.