رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك.. جلسة فيريرا وتأهيل عبد الشافي وتعليمات خاصة لنيمار

تدريب الزمالك.. جلسة
تدريب الزمالك.. جلسة فيريرا وتدريبات عبد الشافي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني واللاعبين حول فقرات المران، وبعض الأفكار الخططية والفنية المراد تنفيذها خلال التدريب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وخضع محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية، على هامش مران الأبيض اليوم الأحد، الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض الثنائي فقرة تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم، طبقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.
هذا ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لسيد عبد الله "نيمار"، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص فيريرا على الحديث مع "نيمار" بشأن بعض المواقف الفنية الخاصة التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة، وطالبه بالتركيز على التصرف الأمثل في بعض المواجهات الفردية أمام المنافسين.
كما خاض الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية قوية تحت إشراف أيمن طاهر، مدرب الحراس على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

وخاض الرباعي فقرة بدنية قوية بالركض حول الملعب ثم القفز من فوق الحواجز، بجانب خوض بعض التدريبات الأخرى الخاصة بالتركيز وسرعة رد الفعل.

جلسة فيريرا وروقا 

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع محمد أشرف "روقا" لاعب الوسط، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة شرح مجموعة من المهام والأدوار الخاصة باللاعب من أجل تنفيذها في التدريبات، وحرص "فيريرا" على توجيه بعض النصائح للاعب بخصوص عملية استخلاص الكرة.