رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برعاية وزير القوى العاملة..

ملتقى توظيف بأسيوط يوفر 1000 فرصة عمل للشباب من الجنسين

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة أسيوط، عن تنظيم ملتقى توظيفي بالمحافظة، الثلاثاء المقبل 8 نوفمبر، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 3 مساءًا بمرسى حورس السياحي بحديقة الفردوس بحى شرق، يوفر أكثر من 1000 فرصة عمل للشباب من الجنسين بمشاركة العديد من كبرى شركات القطاع الخاص، وذلك تحت رعاية وزير القوى العاملة حسن شحاتة، واللواء عصام إبراهيم محافظ أسيوط.

ملتقى التوظيف بأسيوط

وأوضح على مصطفى مدير مديرية القوى العاملة بأسيوط، أن ملتقى التوظيف يوفر فرص عمل للشباب الحاصلين على المؤهلات الدراسية المختلفة أو دون مؤهلات، ومن سن 19 عام وحتى 55 عام،  فضلًا عن توفير فرص التدريب المهنى بمراكز التدريب التابعة للمديرية لتأهيل الشباب لسوق العمل.

فرص عمل  لذوى القدرات الخاصة
وأضاف مدير المديرية، أنه سوف يتم تخصيص أماكن لاستقبال ذوي القدرات الخاصة من أبناء المحافظة، وتسجيلهم لتمكينهم من الحصول على فرص عمل مناسبة ولائقة، وذلك في إطار جهود الدولة المصرية والقيادة السياسية للقضاء على البطالة وتنفيذ خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وكانت الإدارة المركزية للتشغيل بالوزارة قد وجهت المديريات بالمتابعة المستمرة لحين استلام راغبي العمل فرصة عملهم اللائقة والحقيقية وإرسال ما يفيد ذلك إلى الإدارة في مدة أقصاها شهر من تاريخ الإعلان.