رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. انطلاق منافسات نصف نهائي دوري المرتبط سيدات

اليوم.. انطلاق دوري
اليوم.. انطلاق دوري السلة مرتبط سيدات

تنطلق اليوم الأحد منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري المرتبط لكرة السلة سيدات، والتي تقام على صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية يومي 6، 8 من شهر نوفمبر الجاري.
ومن المقرر أن يواجه سبورتنج فريق الجزيرة في المباراة الأولى من الدور نصف النهائي، بينما يواجه سموحة فريق الأهلي في المباراة الثانية.
وتبدأ منافسات اليوم عندما يلتقي مرتبط سبورتنج والجزيرة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ثم يعقبها مباراة مرتبط سموحة والأهلي في تمام الثالثة عصرًا.
بينما تقام أولى مباريات فرق السيدات في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم عندما يلتقي سبورتنج بالجزيرة، ثم يواجه سموحة الأهلي في تمام الساعة 8:00 مساءً.
هذا وتُنقل جميع المباريات عبر قناة الاتحاد المصري لكرة السلة على يوتيوب.
https://www.youtube.com/c/EBBFED

وقامت شركة تذكرتي بطرح التذاكر الخاصة بحضور مباريات نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة سيدات والذي يقام يوم الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري على صالة برج العرب بالإسكندرية.
وكان الاتحاد المصري لكرة السلة قد حصل على الموافقات الأمنية الخاصة بعودة الجماهير لمباريات كرة السلة في دور قبل نهائي ونهائي دوري المرتبط رجال وسيدات بواقع 1000 مشجع مناصفًة بين طرفي كل مباراة بدايًة من دور نصف النهائي.
وطرحت شركة تذكرتي اليوم السبت الحجز الخاص بتذاكر مباريات ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة سيدات، بسعر ٤٩ جنيها للتذكرة الواحدة، والتي يستطيع حاملها حضور مباريات اليوم الواحد 
نصف نهائي دوري المرتبط سيجمع ما بين سبورتنج ضد الجزيرة، والأهلي أمام سموحة، على أن تقام مباريات الذهاب يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر، بينما تقام مباريات الإياب يوم الثلاثاء الموافق 8 من الشهر ذاته على صالة برج العرب.
وتأتي مواعيد المباريات كالتالي
الأحد 6/11 1:00 مرتبط سبورتنج × الجزيرة
الأحد 6/11 5:30 سيدات سبورتنج × الجزيرة
الأحد 6/11 3:00 مرتبط سموحة × الأهلي
الأحد 6/11 8:00 سيدات سموحة × الأهلي
الثلاثاء 8/11 1:00 مرتبط الجزيرة × سبورتنج
الثلاثاء 8/11 5:30 سيدات الجزيرة × سبورتنج
الثلاثاء 8/11 3:00 مرتبط الأهلي × سموحة
الثلاثاء 8/11 8:00 سيدات الأهلي × سموحة