رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجنايات تحدد مصير 3 أشقاء لتورطهم في قتل سيدة بطريقة بشعة بسوهاج

قتل سيدة في سوهاج
قتل سيدة في سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، بمعاقبة 3 أشقاء بالسجن المشدد 15 سنة، لاتهامهم بقتل سيدة بدائرة مركز أخميم، شرقي محافظة سوهاج.

تورط 3 أشقاء في قتل سيدة بسوهاج 

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد رفاعى عبد الحافظ وعضوية المستشارين أحمد محمد حلاوة وأحمد أبو القاسم محمد بأمانة سر عبد المنصف ابراهيم وعاطف رمسيس.

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهمين "م.ج"، وشقيقيه "م.ج"، و"خ.ج"، بقتل المجنى عليها "ن.ج"، بأن تعدوا عليها بالضرب باستخدام ماسورة حديدية على رأسها حتى أردوها قتيلة في منزلها بدائرة مركز أخميم.

وتعود أحداث القضية إلى عام أول عام 2022، عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بأنه تبلغ لمركز شرطة أخميم من الأهالي بالعثور على جثة المجنى عليها داخل مسكنها غارقة في دمائها، وتم نقلها إلى المستشفى جثة هامدة.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى أن المتهمين المذكورين وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات مالية بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج وبإعداد الأكمنة اللازمة بإمكان ترددهم أمكن ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بقيامهم بالتوجه إلى منزل المجنى عليها وتعدوا عليها بالضرب بماسورة حديدية على رأسها وتوفت على إثرها فى الحال.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، وتمت إحالتهم إلى محكمة جنايات سوهاج، والتى قضت بحكمها السابق.