رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كانوا رايحين المدرسة

مصرع طالبين شقيقين في حادث بشع بالفيوم

حادث تصادم
حادث تصادم

لقي طالبان شقيقان مصرعهما،إثر وقوع حادث تصادم سيارة أجرة بدراجة نارية على ناحية عزبة أحمد مصري التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم،وتم نقل الجثتين إلى مستشفى طامية المركزي تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات،

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة أجرة بدارجة نارية، على طريق ناحية عزبة أحمد مصري بدائرة مركز شرطة طامية،ووجود حالتين وفاة.
وعلى الفور توجهت قوة أمنية من مركز شرطة طامية إلى مكان الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،وقوع حادث تصادم على طريق ناحية عزبة أحمد مصري بدائرة المركز،أسفر الحادث عن مصرع  شقيقين ؛ وهم محمد حسين أبوسريع 17 سنة، ومحمود حسين أبو سريع 11 سنة.


وكشفت تحريات رجال المباحث،برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث،رئيس مباحث مركز شرطة طامية،أنه أثناء ذهاب المذكورين إلى المدرسة مستقلين دراجة نارية،أنفجر أحد إطارت سيارة أجرة كانت تمر بجوارهم، مما أدى لإصطداما بالدراجة.

تم نقل الجثتين إلى مستشفى طامية المركزي تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 

وفاة شخص حزنًا على شقيقه 

 

وفي سياق آخر توفي شخص حزنا على شقيقه الذي مات قبله بوقت قصير،وخلال صلاة الجنازة على المتوفى، فوجئ المصلون بسقوط شقيقهليتبين وفاته حيث تم تشييع جثماني الشقيقين إلى مثواهما الأخير في آن معا، وذلك بناحية قرية الكعابي الجديدة التابعة لمركز الفيوم.

وكانت قرية الكعابي الجديدة بمركز الفيوم، قد شهدت حالة وفاة لأحد الأشخاص يدعى "محمود رمضان علي"،  وكالعادة بدأ الأهل في تجهيز مراسم الجنازة من إحضار كفن للمتوفي واستدعاء المغسل لتغسيل جثمان الفقيد،كما حضر الأهل والأقارب والجيران والأصداقاء، لتقديم واجب العزاء وتشييع جثمان الفقيد لمثواه الأخير، ولكن حدثت الفاجعة التي لم يتوقعها أحد.

ففي أثناء صلاة الجنازة فوجئ جموع المصلين داخل المسجد بسقوط شقيق المتوفي يدعى "عبد الله" على الأرض، وظنوا أنه أغشي عليه من شدة صدمة فراق شقيقه.

وهرع الجميع تجاه المذكور في محاولة لإفاقته، دون جدوى، وعلى الفور توجهوا به إلى أقرب طبيب، وكانت المفاجأة عندما أخبرهم الطبيب بأن الرجل فارق الحياة.

وكشف التقرير الطبي، أن سبب الوفاة سكتة قلبية جراء الصدمة والحزن الشديدين على فراق الشقيق.

وقام الأهالي بتغسيل وتكفين الأخ الثاني، وتشييع الشقيقين إلى مثواهما الأخير، حيث تم دفنهما في وقت واحد بمقابر العائلة بقرية الكعابي الجديدة بمركز الفيوم.