رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث بشع على صحراوي أسوان.. اعرف التفاصيل

ارشيفية
ارشيفية

شهد الطريق الصحراوى الغربى بمدينة أسوان، حادثا بشعا، لوقوع تصادم بين أتوبيس وسيارة ربع نقل أمام قرية فارس بمركز كوم أمبو، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم سيدتان، وتم نقلهما بواسطة سيارة اسعاف مجهزة إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين بعد كوبرى فارس بـ5 كيلو فى الاتجاه إلى وجه بحرى، ووقع مصابين.

بالانتقال والفحص إلى المكان، وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الاسعاف وهم: “عبدالرحيم. س. ع” 44 سنة، و"حسنا. ح. ر" 40 سنة، و"فردوس. م. ح" 60 سنة، إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى الرعاية الطبية، بعد إصابتهما فى حادث تصادم أتوبيس وسيارة ربع نقل.

وبالفحص الطبى على المذكورين تبين أن الإصابات تنوعت ما بين كدمات واشتباه كسر بالقدم اليسرى وجرح فى فروة الرأس، لكن الحالة العامة جيدة ومستقرة، وسيتم خروجهم حال تمثالهم الشفاء والتأكد أنهم بخير.

على صعيد آخر، مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، فى حادث بشع، جراء انقلاب سيارة ربع نقل على طريق (إدفو- مرسى علم) شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الاسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقى الخدمة الطبية، بينما الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

مصرع وإصابة 4 عمال

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل على بالكيلو 45 على طريق (إدفو- مرسى علم)، ووجة مصابين ووفاة.

بالانتقال والفحص إلى المكان، تبين أن ضحايا الحادث يعملون فى مجال التنقيب عن الذهب ويطلق عليهم بـ(الدهابة)، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الخدمة الطبية، بينما الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.