رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهزلة.. مشاجرة طاحنة بالأسلحة البيضاء داخل مدرسة شهيرة بحلوان

مشاجرة طاحنة بالأسلحة
مشاجرة طاحنة بالأسلحة البيضاء داخل مدرسة شهيرة بحلوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض علي 7 أشخاص أولياء أمور طرفي مشاجرة داخل مدرسة خاصة بمدينة حلوان بسبب تشاجر طالبتين مع صديقتهم تنمروا عليها بسبب شعرها

ضبط 7 أشخاص طرفي المشاجرة

ورد بلاغ للمقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، من مسئول مدرسة خاصة بدائرة القسم، مفاده نشوب مشاجرة داخل المدرسة بين عدد من أولياء الأمور. وبالإنتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين 3 طالبات بسبب التنمر، وقامت كل واحدة بالإستعانة بأهليتها، وعندما حضروا قاموا بالتشاجر وقام والد أحدهم بإشهار مطواه وتشاجر بها مع الآخرين.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 7 أشخاص طرفي المشاجرة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض علي 6 أشخاص لقيامهم بالتشاجر والبلطجة دون ملابس علوية في الشارع بمدينة حلوان، بسبب اعتراض الجيران علي قيام المتهمين بوضع عربة كبدة أمام العقار محل سكنهم مما تتسبب في ازدحام وتجمعات.

ورد بلاغ للمقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث حلوان، من الأهالي بشارع مصطفي فهمي، دائرة القسم، مفاده قيام عدد من الشباب بالتشاجر والبلطجة في الشارع.

وبالإنتقال والفحص تبين قيام المتهمين بوضع عربة كبدة في الشارع أمام إحدي العقارات، وعندما أعترض الأهالي علي مكان وضع العربة، تطور الأمر وقام المتهمين بالتشاجر والبلطجة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازم أمكن ضبط 6 أشخاص المتسببين في المشاجرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.