رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر أسماء المصابين في حادث تصادم ميكروباص مع جرار زراعي بكفر الشيخ

ننشر أسماء المصابين
ننشر أسماء المصابين بحادث تصادم ميكروباص في كفر الشيخ

أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم وقع على طريق «كفر الشيخ/ دسوق»، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى دسوق العام.

وكانت غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ، تلقت إشارة بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع جرار زراعي، وهرعت سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث لإسعاف المصابين ونقلهم إلى أقرب مستشفى.

وتبين أن المصابين 13 مصابًا، وتنوعت الإصابات ما بين كدمات وسحجات متفرقة في الجسد وكسور وغيرها من الإصابات المتنوعة بين المصابين، ويقوم الأطباء داخل مستشفي دسوق العام بفحص المصابين عمل الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة لهم.

أسماء المصابين

وتبين أن المصابين هم: مصطفى علي، 53 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، وكسر بالعضد الأيمن، محمد السيد، 58 عامًا، مصاب بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، شهد محمد، 18 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكسر بالفقرات، عبد العليم السيد، مصابًا بجرح قطعي بالرأس، محمود السيد، 25 عامًا، اشتباه في نزيف داخلي، شفيقة فؤاد عبد الرسول 37 عامًا، مصابة بكسر بالجمجمة، ونزيف بالمخ، نانسي عطية، 17 عامًا، اشتباه كسر بالفقرات العنقية، محمود سعد، 25 عامًا، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

كما أصيبت في الحادث، دعاء حسان، 20 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، ولمياء إبراهيم 26 عامًا، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومحمد عبد الله، 48 عامًا، مصاب بكدمات بالرجل، والصدر، ونور الصباح عبد العزيز، 43 عامًا، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومايسة إبراهيم، 48 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بالرأس.

ومن جانبه، أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رفع درجة الطوارئ بمستشفى دسوق العام، وتكليف الدكتورة إلهام محمد وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، بتقديم الرعاية الصحية للمصابين وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لجميع المصابين في الحادث.