رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل جديدة بشأن اغتصاب ربة منزل وتهديدها بمقاطع جنسية على يد فكهاني

تفاصيل جديدة بشأن
تفاصيل جديدة بشأن اغتصاب ربة منزل وتهديدها بمقاطع جنسية

أحالت جهات التحقيق بالقاهرة، فكهاني للمحاكمة الجنائية لاتهامه بخطف فتاة من مسكنها، واغتصابها لإرغامها على الطلاق من زوجها، والزواج منه.

المتهم هددها بمقطع فيديو لاجبارها على الانصياع لمطلبه بالطلاق من زوجها

يواجه المتهم عدة تهم وجهتها له جهات التحقيق بالقاهرة، وهي تهمة خطف المجني عليها الفتاة، وكذلك تهمة التعدي بالضرب وإحداث إصابات بالمجني عليها، بالإضافة إلى تهمة الاغتصاب والابتزاز بعد تصوير الواقعة.

وتوجه المتهم للفتاة المجني عليها أثناء إقامتها بمحل سكنها وما أن ظفر بها اصطحبها عنوة  بواسطة إحدى المركبات للوحدة السكنية محل الواقعة، وأشهر في وجهها حزاما جلديا، وملة سرير خشبية، وبادر باستخدامهما في التعدي عليها بالضرب مما بث الرعب في نفسها، وجردها من ملابسها وطرحها أعلى الفراش واغتصبها.

وهدد المتهم المجني عليها بإفشاء مقطع مرئي لها وذلك لاجبارها على الانصياع لمطلبه بالطلاق من زوجها تمهيدا للزواج منه، والتقط عبر هاتفه المحمول مقطعا مرئيا باستخدام هاتفه المحمول إبان تعديه جنسيا على المجني عليها، حيث تعدى عليها بمقص حديدي تسبب في إصابتها.

من جهة أخرى قررت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، إحالة المتهم في واقعة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 15 عامًَا، حتى حملت سفاحًا بمنطقة الطالبية لمحكمة الجنايات.

اغتصاب فتاة الطالبية

وأضاف المتهم، أنه كان يرتبط بالمجني عليها عاطفيًا، ومارس معها أعمالا منافية للآداب مرتين، مشككا في حملها قائلا: أنا مارست معاها الجنس، بس الحمل ده مش مني.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغًا من ربة منزل، يفيد بتعرض ابنتها للاعتداء الجنسي، ما أدى إلى حملها على يد شاب يبلغ من العمر 19 عاما.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأمرت النيابة بإحالة إلى محكمة الجنايات.