رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخررسالة وجهتها لشقيقها قبل الواقعة..

تفاصيل اغتصاب فتاة معاقة ذهنيا بالمحمودية

تفاصيل اغتصاب فتاة
تفاصيل اغتصاب فتاة معاقة ذهنيا بالمحمودية

قررت محكمة جنايات دمنهور برئاسة المستشار مصطفى درويش، وعضوية المستشارين محمد برهان، وباسل حسن، وخالد بركات، تأجيل النظر في قضية اغتصاب فتاة من ذوي الهمم بمنطقة المحمودية إلى جلسة 4 أكتوبر المقبل.

بدأت الواقعة ببلاغ من أسرة الفتاة التي تبلغ من العمر عشرون عاما، وتعاني من حالة تأخر عقلي بقيام شابين باغتصاب نجلتهم.

تم تشكيل فريق بحث والتوصل إلى شخصية الشابين وهما “محمود.م”، 22 سنة، و"محمد.ا"، 22 سنة.

وكشفت التحريات، وأقوال الفتاة أنها كانت تتحدث مع شقيقها عبر الهاتف المحمول وفجأة اقترب المتهمان منها بتوكتوك يستقلانه وأخبراها أنهما على استعداد لتوصيلها.

وأشارت المجني عليها خلال التحقيقات إلى أنها شعرت بالخوف بمجرد اقتراب المتهمان منها وقالت لهما قبل ركوب التوكتوك: «اوعوا تكونوا بتضحكوا عليا» فأخبراها أنهما سيقوما بتوصيلها للمنزل بأمان.

وبالفعل استقلت التوكتوك رفقتهما وتوجها بها لمنطقة المحمودية وفي أحد الأماكن الخالية قاما بتجريدها من ملابسها.

وأضافت أنها استغلت انشغال المتهمين بالبحث عن مكان قبل اغتصابها واتصلت بشقيقها وأخبرته باختطافها قائلة له: «الحقني أنا مخطوفة».

وعندها انتبه المتهمان وقاما بالاستيلاء علة هاتفها والقوة في الشارع ثم توجها بها إلى كوبري الحديد بالمحمودية واعتديا عليها جنسيا وسط مقاومة شديدة منها وفرا هاربين.

وتابعت الفتاة أقوالها مؤكدة أنها استنجدت بالمارة الذين قاموا بالاتصال بشقيقها وإبلاغ بالشرطة.

تم عرض المتهمان على الفتاة والتي تعرفت عليهما من خلال طابور عرض بالنيابة العامة، فيما كشف تقرير الطب الشرعي عن تعرض الفتاة للاغتصاب وتهتك غير كامل، وأسفر التقرير عن وجود آثار من جلد المتهمان بأظافر المجني عليها على إثر مقاومتها لهما.

وأحيل المتهمان إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 8306 لسنة 2022 جنايات المحمودية.