رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس خاصة تكشف موقف مجلس الزمالك من رحيل فيريرا

كواليس خاصة تكشف
كواليس خاصة تكشف موقف مجلس الزمالك من رحيل فيريرا

نفي في مصدر داخل الزمالك أن يكون هناك اجتماع من قبل مجلس الإدارة  مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق من أجل الحديث معه  عن السبب وراء تراجع اداء الفريق سواء في مباراة السوبر أو مباراة انبي في الدوري العام 
وأكد المصدر أن مجلس الإدارة يقدم كل الدعم للمدير الفني للفريق في الفترة اللي جاية من أجل تصحيح المسار والعودة من جديد للإنتصارات 
علي الجانب الأخر شهد لقاء إنبي مع الزمالك أمس استبعاد نجم وسط ميدان الفريق إمام عاشور.

وذلك كإجراء تأديبي بسبب تأخر اللاعب عن التدريبات إلى جانب قصة الشعر ولونه الغريبين بعد هزيمة الزمالك في السوبر.

وظهر إمام عاشور في مدرجات ملعب المقاولين العرب أمس بلون شعره الطبيعي كإعتذار مبطن من اللاعب للإدارة والجهاز وجمهور الزمالك.

ليكشف الاعلامي مهيب عبدالهادي آخر كواليس قضية إمام عاشور مع الزمالك.

حيث أكد مهيب عبدالهادي أن إمام عاشور قد تقدم بإعتذار رسمي للجهاز الفني عما بدر منه في الأيام الماضية.

لتنتهي الأزمة بشكل سريع وينخرط اللاعب مع الفريق في التدريبات التي سيتم استئنافها بعد غد السبت.

غضب فيريرا 

من ناحية أخري أعرب البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك عن استيائه من التعادل مع فريق انبي في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب المقاولون العرب أمس
وقال  فيريرا: خسرنا نقطتين.. وقد قدمنا شوط أول جيد وأضعنا الكثير من الفرص، والهدف الذي أحرزناه لم يكن كافيا لتأمين الفوز، ولاعبونا كانوا مجهدين بعد العودة من رحلة السفر الأخيرة من الإمارات وخوض مباراة قوية.
وأكمل  فيريرا تصريحاته قائلا: إنبي كان مستحوذا بشكل أفضل، وفي الشوط الثاني ظهر انعكاس الإجهاد البدني على لاعبينا.. خسرنا نقطتين وقادرون على تعويضهما، وتعرضنا لإصابات كثيرة.
وواصل  فيريرا حديثه قائلًا: الشوط الثاني لم نقدم أداءً هجوميًا قويًا ولم تكن هناك تعليمات بالتراجع، رغم أننا بدأنا الشوط الثاني بشكل أفضل لإحراز هدف ثاني.
وتطرق فيريرا في حديثه إلى فترة التوقف المقبلة بالدوري قائلا: فترة التوقف ستكون أفضل لنا لإعادة الأمور إلى نصابها من جديد.
وأردف المدير الفني للزمالك موضحًا أنه أخرج المهاجم سيف الجزيري وأدخل بدلًا منه زميله أوباما لكي يكون رأس حربة آخر، مشيرًا إلى أن أوباما يجيد في هذا المركز.
واختتم فيريرا تصريحاته قائلًا: أرفض الحديث عن الغائبين ونتحدث فقط عن الموجودين وأحيانا كان هناك أكثر من لاعب يغيب وكان الفريق يحقق الفوز رغم تلك الغيابات.

في إطار أخر خضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" كابتن نادي  الزمالك لأشعة طبية بعد مباراة انبي للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز.
وتعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا " للإصابة في الكتف خلال الدقائق الأخيرة لمباراة الزمالك أمام الفريق البترولي.