رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشري : واجهنا الزمالك وسط ظروف صعبة والغيابات أثرت علينا

أحمد كشري المدير
أحمد كشري المدير الفني لانبي

قال أحمد كشري، المدير الفني لفريق إنبي، إن المباراة كانت في المتناول ولكن القرعة صعبة من البداية، مشيرًا إلى أنه لديه غيابات كثيرة ومؤثرة، أوفا مصاب وعماد ميهوب كان مصابا إيضا، وقبل المباراة ارتفعت درجة حرارته، كما بدأ المباراة بلاعبين من مواليد 2003.

وأضاف كشري، خلال المؤتمر الصحفي : كان لنا خطورة في أكثر من كرة، لا أملك مهاجمًا ولعبت بلاعب مواليد 2003 وده مستقبل إنبي، عندي إصابات كثيرة.
 وعن نصائحه للاعبي إنبي، قال كشري: قلت لهم المباريات الكبيرة تفرز نجومًا، والأولاد الصغيرين كانوا من أفضل اللاعبين، وعبد العاطي مكانش جاهز والزمالك لم يشكل خطورة حقيقية.

وأردف المدير الفني لفريق إنبي: كنا مضغوطين جدا بتقدم مباريات جيدة من حيث الأداء ونخسر أو نستقبل هدفا، لاعبو الزمالك عقب نهاية السوبر يحتاجون إلى هذه المباراة من أجل استعادة المعنويات ومصالحة جمهوره، وده ممكن يكون نقطة ضده ولعبنا على هذه النقطة.

واختتم أحمد كشري تصريحاته قائلا: كنت مستني ما بين الشوطين وتحدثت مع اللاعبين من أجل شحن معنوياتهم للأفضل، وطلبت منهم لعب الكرة بطاعتنا وتقديم أداء جيد، وفي لاعبين بتجهز في الفترة المقبلة.

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي
وفصل التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المواجهة التي جمعت فريق الزمالك مع فريق إنبي مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.