رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية للشباب بفنادق البحر الاحمر

القوى العاملة تعلن
القوى العاملة تعلن عن توفيرفرص عمل للشباب بفناق البحر الاحمر

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة البحر الأحمر، عن توفير فرص عمل للذكور والإناث بنحو 19 وظيفة خالية في 6 فنادق بمحافظة البحر الأحمر، وذلك لجميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.

 وأوضحت  مديرية القوى العاملة، أن فرص العمل المتاحة ستكون بأجور مجزية تبدء من 2400 شهريًا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال إدارة بحوث العمالة التي  تلقت طلبات من 6 فنادق بمنطقة مرسى علم والقصير، لشغل هذه الوظائف الخالية،  في عدد من التخصصات، وذلك  خلال شهر نوفمبر الجاري.

وظائف القوى العاملة بفنادق البحر الاحمر


الوظائف المتاحة بمديرية القوى العاملة في البحر الأحمر

وأضاف سعيد عبد الراضى، مدير مديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر، أن فرص العمل المتوفرة هى: موظف استقبال ( لغات وترجمة )، ومنقذ وعمال تجهيز وتحضير، وفنى سلامة والصحة المهنية، ومشرف وردية ليلية، ومنسقة علاقات نزلاء، وجناينى، وطباخ، ومساعد رئيس قسم الجزار، ويتم التقديم للحصول على الفرص بديوان المديرية إدارة بحوث العمالة.


 وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة، قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.
 

طريقة التقديم على وظائف القوى العاملة بفنادق البحر الأحمر 

علي من يرغب شغل هذه الوظائف المتاحة، من خلال النشرة القومية للتوظيف، عليه التوجه لديوان مديرية القوى العاملة، إدارة بحوث العمالة، شارع المصالح الحكومية، الدهار، الغردقة.