رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محامي شيرين: 150 ألف جنيه سبب حبس موكلتي في المستشفى.. وتقدمت بـ5 بلاغات ضده

شيرين
شيرين

أثار ياسر قنطوش، المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشره تسجيلًا صوتيًا لموكلته، تستغيث فيه به، لإخراجها من المستشفى.

وكشف «ياسر»، في تصريحات صحفية، عن أن شيرين ترغب في ترك المستشفى، وأنه تقدم بخمسة بلاغات إلى النائب العام ضد إدارتها، وطالب بقدوم وكيل من النيابة، لسؤال «شيرين» عن حقيقة رغبتها في البقاء في المستشفى أو الخروج منه.

وتابع أن المستشفى يرغب في بقاء «شيرين»، لأنها تدفع مبلغ 150 ألف جنيه شهريًا.

كما أضاف أن شيرين عبد الوهاب ترغب في استكمال علاجها بالمنزل، وأنها أصبحت بصحة جيدة، مشيرًا إلى أنه يطالب بتدخل وزارة الصحة في الأمر لحماية موكلته.

كان المحامي ياسر قنطوش نشر التسجيل الصوتي لـ«شيرين»، الذي قالت فيه: «مساء الخير أستاذ ياسر، من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لإنهم مضوني على ورق، أنا مش عارفة ورق إيه ده؟، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة، وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوم هنا، فعايزة أخرج من هنا ضروري».

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تتواجد داخل مستشفيات الصحة النفسية بمصر الجديدة، على يد شقيقها «محمد»، الذي أعلن عن أنها مدمنة، وأنها تحتاج للعلاج لمدة شهر على الأقل.

وأوضح أن السبب وراء تعاطيها للمخدرات هو الفنان حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، مشيرًا إلى أنهما يريدان ضياعها.