رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

والد حسام حبيب لابنه: حطمت زوجتك بجهلك.. وأنت بتخالف شرع ربنا

حسام حبيب ووالده
حسام حبيب ووالده وشيرين

رد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، على تصريحات ابنه الأخيرة، عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب: «قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إنى أحمي أولادي البنات؟ ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلي الأهل راضيين ويراعوا البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم، وغير كده يزرع العداوة بين الأهل».

وتابع: «أنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك، إنت بتخالف شرع ربنا والنتيجة إنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت بتسأل أبوك كان أرشدك للحق والكل طلع كسبان يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبوك، ضيعت نفسك وضيعت البنت معاك».

وأضاف: «هو ينفع أخوها بقاله أكتر من 20 سنة بيراعي أخته وهي مصدر رزقه، أجي أقفل عليه الحنفية ويقعد أربع سنين من غير شغل وراجع تاني تقفل عليه الحنفية هو وأمه وأخته وعايزه يسيبك، يا ناوي على قوتي يا ناوي على موتي، الزوج يتعوض الأم والأخ ما يتعوضوش، كلمة حق لوجه الله، والدين النصيحة».

كان الفنان حسام حبيب تحدث، لأول مرة، عن تفاصيل الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، موضحًا أنه كان شخصًا غير مرغوب في وجوده بالنسبة إلى عائلتها، وأنه كان بمكانة الضمير الحي «الزنان» على شيرين، لإنقاذها.

وأشار، خلال لقائه ببرنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، إلى أن شيرين كانت منتهكة ومنهوبة، وأن زواجهما، تسبب في «قفل الحنفية» على المستفيدين منها.

كما لفت إلى أن أمن بنات شيرين عبد الوهاب، بترك بوليصة تأمين لهما خارج مصر، موجهًا رسالة لـ«شقيق» ووالدة شيرين، قائلًا: «نأبكم على شونة».

يذكر أن اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تصدر، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب إيداعها بأحد مستشفيات العلاج النفسي بمصر الجديدة، لعلاجها من الإدمان.