رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في حادث أليم على طريق يالفيوم

حادث تصادم سيارة
حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية

شهد طريق قرية جردو التابعة لمركز إطسا في محافظة الفيوم، حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية، أسفر عن إصابة 3 أشخاص باشتياه ما بعد الارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم،وتم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي لتلقى الإسعاف اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 

حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية

 

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا،بورود بلاغا من الأهالى بوقوع حادث تصادم على طريق قرية جردو بدائرة مركز شرطة إطسا ووجود مصابين.

وبالانتقال لموقع الحادث،تبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية على طريق قرية جردو بمركز إطسا، أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بإشتباه ما بعد الارتجاع بالمخ وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 

إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي 

 

وفي وقت سابق، أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قرية دمشقين بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي 
 تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق ناحية قرية دمشقين التابعة لمركز الفيوم، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبيّن وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قرية دمشقين بدائرة مركز شرطة الفيوم، أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بكسور مضاعفة وكدمات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقى الإسعافات اللازمة،وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

كما جرى رفع آثار الحادث بواسطة ونش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الفيوم، وفتح الطريق أمام حركة السيارات في الاتجاهين.