رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأوامر السكرتير العام.. توفير 7 باكيات في السويقات الجديدة بأسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

كلف اللواء أشرف عطيه محافظ أسوان السكرتير العام الدكتور محمد أبو غنيمة بمواصلة اللقاء الأسبوعى بالمواطنين والاستماع لشكوى 30 مواطن ومواطنة، مشددًا بسرعة بحث ودراسة جميع المشكلات وإيجاد الحلول المناسبة والسريعة لها من أجل المساهمة فى التخفيف عن كاهل المواطنين وذلك وفقًا للقانون وللإمكانيات المتاحة.

وخلال اللقاء وجه الدكتور محمد أبو غنيمة مسئولى التضامن الإجتماعى بالتنسيق مع مبادرة "الناس لبعضهم" بتوفير إعانات مؤقته لمدة 6 أشهر مع صرف مساعدات مالية عاجلة وذلك لعدد 21 من المواطنين من أجل سد إحتياجاتهم المعيشية وتوفير العلاج المناسب لبعض الحالات المرضية.

بأوامر السكرتير العام.. توفير 7 باكيات فى السويقات الجديدة 

كما كلف الدكتور محمد أبو غنيمة مسئولى مجلس مركز ومدينة أسوان بدراسة حالة 7 من المواطنين لتوفير باكيات لهم ضمن السويقات الجديدة التى تم إنشاؤها فى مناطق مختلفة بالمدينة لمساعدتهم فى توفير مصدر دخل مناسب لرعاية أسرهم بالشكل المطلوب، مع قيام مسئولى القوى العاملة بدراسة توفير فرص العمل المناسبة لعدد 2 من المواطنين وفقًا لمهاراتهم ومؤهلاتهم العلمية والعملية.

على صعيد آخر، شهدت قرية البصيلية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، أوضاعًا مأساوية، بعد إصابة شاب بطلق نارى، على يد آخر، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، يتضمن مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين داخل قرية المحاميد بذات المركز، ووجود مصاب.

انتقل رئيس مباحث ومأمور مركز إدفو، إلى القرية المنوه عنها سلفًا تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف عبدالله، وبالفحص تبين أن المصاب يدعى «أحمد. ع» 25 سنة، وتم نقله إلى مستشفى إدفو، بعدما أصيب على يد آخر مُسلح. 

وبالفحص الطبى تبين أن المذكور جاءت إصابته عن طريق رصاصة من سلاح «خرطوش» استهدفت الركبة اليسرى، وحاليًا يخضع للإشراف الطبى الدقيق لحين تماثله الشفاء.

وتم فرض قوة أمنية مكثف بمحيط القرية منعًا لتجدد الاشتباكات بين الطرفين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.