رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كسرمفاجئ.. قطع المياه عن الدقي والعجوزة لمدة 6 ساعات

الآن.. قطع المياه
الآن.. قطع المياه عن الدقي والعجوزة نتيجة كسر مفاجئ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن بعض المناطق بالجيزة، اليوم الموافق 1 / 11/ 2022، ولمدة 6 ساعات لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في الجيزة

وأوضحت شركة مياه الشرب بالجيزة، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي مناطق: الدقي، العجوزة، بين السرايات، المهندسين، شارع الجيزة بجوار جامعة القاهرة.


السبب الرئيسي في قطع المياه عن بعض المناطق بالجيزة

وأرجعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي،  سبب  قطع المياه، لحدوث كسر مفاجئ بخط المياه قطر ٨٠٠ مم الخارج من محطة مياه الجيزة، الأمر الذي أدي إلى توقف المحطة، وجاري العمل على قدم وساق لإنهاء أعمال الإصلاح، ومن المتوقع أن تستغرق أعمال الإصلاح حوالي  ٦ ساعات.
 

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من أعمال الإصلاح، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الأرضي.
 

«نائب محافظ الإسماعيلية» يشهد التدريب العملي المشترك
 

في نفس السياق، تفقد المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، ومحمد عبد المالك مساعد قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى، اصطفاف معدات وسيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، وذلك ضمن التدريب العملى المشترك " صقر ١٠٦"  لمجابهة الأزمات والكوارث محافظة الإسماعيلية والذى يجرى تنفيذه خلال الفترة من ٣٠ أكتوبر وحتى الأول من نوفمبر ٢٠٢٢ ضمن فعاليات عرض الاصطفاف لمعدات وآليات التعامل مع جميع أشكال وصور الأزمات والطوارىء والذى أقيم بساحة الانتظار الكبرى بمنطقة أنفاق تحيا مصر، بهدف تنمية مهارات الأجهزة التنفيذية لمواجهة الأزمات والكوارث، وضم مختلف المعدات من اللوادر وسيارت ومعدات الإطفاء والإسعاف والحماية المدنية والمعدات الثقيلة والمرور والمسطحات المائية وسيارات الموارد المائية والري للوقوف على مستوى التدريب واستعداد المحافظة بمختلف قطاعاتها للتعامل مع الظروف الطارئة.

ومن جانبه، أكد اللواء عبدالحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، أن شركة محافظات القناة شاركت في الاصطفاف بأسطول من سيارات ومعدات الشركة مؤكدًا علي جاهزية كافة العناصر المادية والبشرية ورفع مستوى العاملين بالشركة وصقل مهاراتهم وتدريبهم على كيفية مواجهة الازمات والكوارث من خلال الاستخدام الامثل للامكانيات والمعدات المتاحة.