رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيراميدز يختتم تدريباته إستعدادا لمواجهة بطل النيجر في الكونفدرالية

بيراميدز يواجه بطل
بيراميدز يواجه بطل النيجر في الكونفدرالية

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في مدينة نيامي عاصمة النيجر استعدادا لخوض مباراة نيجيليك في إطار مواجهات دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

ويحل بيراميدز ضيفا على نيجيليك بطل النيجر في الخامسة والنصف من مساء الأربعاء بملعب جينيرال سيتي كونتشي بمدينة نيامي، في ذهاب دور ال٣٢ الإضافي لبطولة كأس الكونفدرالية، فيما تقام مواجهة الإياب يوم ٩ نوفمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي. 

واستمر المران لمدة ساعة واحدة طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، واشتمل التدريب على مجموعة من الوحدات البدنية والفنية والخططية وتجربة التشكيل وخطة اللعب التي سيخوض بها الفريق المواجهة الهامة.

 وشارك في المران جميع اللاعبين الذين ضمتهم قائمة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني وظهر الحماس على الجميع للمشاركة وتقديم أفضل صورة ممكنة. 

وحرص هاني سعيد المدير الرياضي ورئيس البعثة على الحديث مع اللاعبين قبيل انطلاق التدريب مشددا على أهمية اللقاء وضرورة تحقيق نتيجة الفوز لتسهيل مواجهة الإياب بالقاهرة، بهدف حسم التأهل لدور المجموعات والتركيز بعدها في مباريات الدوري وكأس مصر وكأس الرابطة، قبل العودة لخوض دور المجموعات في العام المقبل.