رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 41 شخصا على الطريق الصحراوى بأسوان.. التفاصيل كاملة

من واقع الحدث
من واقع الحدث

شهد الطريق الصحراوى بمحافظة أسوان، حادثا بشعا، إثر انقلاب أتوبيس سياحى على الوصلة «أسوان- بنبان»، مما أدى إلى وفاة وإصابة 41 شخصًا.

تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية، بينما نقلت جثة المتوفى إلى المشرحة العمومية.

مصرع شخص وإصابة 40 آخرين

تلقى اللواء أشرف عبد الله مدير أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، يفيد بانقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوى فى الوصلة ما بين «أسوان- بنبان»، ووجود وفيات ومصابين.

وبنقل البلاغ إلى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بـ24 سيارة إسعاف مجهزة بالانتقال إلى مسرح الحادث برفقه رجال الأمن، وبالوصول تبين أن حادث إنقلاب الأتوبيس جاء فى الكيلو «24» على الطريق الصحراوى.

 كما تبين أن المصابين جنسيتهم «سودانية»، وعليه جرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم لحين تماثلهم الشفاء، والجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة المختصة والطب الشرعى. 

فى الوقت ذاته، قامت الجهات التنفيذية برفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية أمام المارة بالطريق، وسط انتشار لرجال المرور والمباحث بالمكان. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث.

على صعيد آخر، لقى شخص مصرعه، وأصيب آخر، أمس الإثنين، فى حادث بشع، إثر إنقلاب سيارة ربع نقل على طريق أبو سمبل السياحى جنوب محافظة أسوان، وتم نقل المصاب إلى مستشفى أبو سمبل والجثة إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة. 

مصرع شاب وإصابة آخر فى حادث بشع بأسوان 

وتبين أن الحادث الذى وقع بالكيلو 130 بالطريق سالف الذكر، أسفر عن إصابة “أحمد على. أ” 35 سنة، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية، وبالفحص وجد أن يعانى من كدمات بالظهر وجروح متفرقة فى الجسم. 

كما تم نقل الجثة وتخص “مصطفى محمد مختار” 35 سنة، إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.