رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصطفى كامل يعتذر لمطربي الراب: «بقالي 3 أيام مبنامش بسببكم.. وقولوا للفانز يبطلوا يشتمونا»

مصطفى كامل يعتذر
مصطفى كامل يعتذر لمطربي الراب: «بقالي 3 أيام مبنامش بسببكم»

حرص الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على الترحيب بمطربي الراب، كما وجه لهم اعتذارًا، مؤكدًا على أن «الاعتذار من شيم الكبار».

وقال، خلال اجتماع نقابة المهن الموسيقية، الذي جاء لتقنين أوضاع مطربي الراب، في رسالة لهم: «انا كمصطفى كامل تربيت على الموسيقى الشرقية ولست مستمعًا جيدًا للراب، ولا من المنتمين له، نحبكم جدًا ونتمنى لكم كل التوفيق بما لا يضر بلدنا وأولادنا وحفاظًا منا على الكلمة نجتمع بكم ونتكلم معكم».

وأضاف: «أنا بقالي 3 أيام مبنامش بسببكم.. قولوا للفانز يبطلوا يشتمونا.. إحنا عايزين شكلنا يبقى ملتزم.. وتفضل بلدنا أم الفنون حتى لو تنوعت.. إحنا فرحانين بيكم وعايزينكم تفضلوا متفوقين.. وحقكوا عليا لو أنا مش منتمي لفن الراب.. لكن الفن أذواق».

وتابع: «أقر أمامكم أن كل الشباب وصغار السن يحبونكم، ويسعدنا أن كل الألوان الغنائية تكون موجودة، نحن في مجتمع واحد وأنتم شباب بفكر حديث، وفي الفترة الأخيرة كان هناك خلل بموضوع الكلمة، وانحراف في بعض الألفاظ، ونسعى لضبط هذا الأمر». 

وشهد المهرجان حضور عدد من مطربي الراب، أبرزهم: «أبيوسف، ومروان موسى، وعفروتو، وكسبرة»، استجابة لرغبة مصطفى كامل، بعد استدعائه لهم، ووقف تصاريحهم، لحين الاستقرار على طريقة عملهم خلال الفترة المقبلة.

كان النقيب مصطفى كامل أعلن، مساء، أمس الأحد، عن تغريم «عفروتو» 100 ألف جنيه، ومروان بابلو 50 ألف جنيه، بسبب السلوك السىء، الذي قام به، في حفله باستاد «الهوكي»، يوم الجمعة الماضي.