رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر الصور الأولى للحظات العثور على جثة لشخص مفصولة الرأس في المعادي

موقع العثور على جثة
موقع العثور على جثة شخص مقتول في المعادي

حصلت «النبأ الوطني» على الصور الأولى لحظة وصول الأجهزة الأمنية والنيابة العامة لمعاينة موقع حادث العثور على جثة لشخص، مقطعة ومفصولة الرأس داخل جوال، وملقى أمام العقار رقم 17، أمام مكتبة هداية بجوار كوفي كورنر، في الشطر 13 بمنطقة زهراء المعادي، بدائرة قسم شرطة البساتين.

العثور على جثة مقطعة ومفصولة الرأس في المعادي

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عثرت على جثة لشخص مقطعة ومفصولة الرأس داخل جوال وملقى أمام العقار رقم 17 أمام مكتبة هداية بجوار كوفي كورنر في الشطر 13 بمنطقة زهراء المعادي، بدائرة قسم شرطة البساتين.

وتكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، جهود البحث لكشف ملابسات الواقعة، وظروفها، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وتبين العثور على جثة لشخص مقطعة ومفصولة الرأس، وتم وضعها داخل جوال وإلقائها بالشارع أسفل العقار رقم 17 في الشطر 13 بمنطقة زهراء المعادي بدائرة قسم شرطة البساتين.

وكان اللواء أِرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة، بورو بلاغ لقسم شرطة البساتين، يفيد بالعثور على جثة لشخص مقتولا وملقى داخل جول بالشارع أسفل عقار بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بقيادة المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث القسم ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة لشخص مقطعة ومفصولة الرأس وملقى داخل جوال أسفل عقار أمام مكتبة هداية بجوار كوفي كورنر في الشطر 13 بمنطقة زهراء المعادي بدائرة القسم، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث.

وانتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة الجثة ومسرح الجريمة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة اللازمة، للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وتفريغ كاميرات المراقبة للتوصل إلى مرتكبها وضبطه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة للتوصل إلى مرتكب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وأفاد أحد السكان في الشطر 13 بمنطقة زهراء المعادي، (مسرح الجريمة)، أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى هوية الضحية، وتبين أنه أحد سكان العقار رقم 17 الذي تم إلقائه أسفله، وتتسم هذه المنطقة بوجود كاميرات مراقبة بأماكن متعددة، الأمر الذي من شأنه أن يسهل على الأجهزة الأمنية التوصل إلى مرتكب الجريمة، من خلال تفريغ الكاميرات الموجودة بمحيط العثور على الجثة.

لحظة معاينة النيابة العامة والأجهزة الأمنية للجثة التي عثر عليها في زهراء المعادي
اللحظات الأولى للعثور على جثة شخص بالشطر 13 في زهراء المعادي
لحظة معاينة النيابة العامة والأجهزة الأمنية للجثة التي عثر عليها في زهراء المعادي
لحظة معاينة النيابة العامة والأجهزة الأمنية للجثة التي عثر عليها في زهراء المعادي
لحظة معاينة النيابة العامة والأجهزة الأمنية للجثة التي عثر عليها في زهراء المعادي