رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالترعة بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ملاكي في الترعة بسوهاج

شهدت قرية كوم العرب بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة القرية، نتج عنه مصرع وإصابة 4 أشخاص من مستقلي السيارة، تم انتشال الضحايا والمصابين من مياه الترعة بواسطة الأهالي، ونقلهم إلى مستشفى طما المركزي.

حادث انقلاب سيارة ملاكي في الترعة بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود بلاغ من مركز شرطة طما يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة ناحية قرية كوم العرب بدائرة المركز، ووجود متوفين ومصابين.

انتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين انقلاب سيارة ملاكي بالترعة ناحية قرية كوم العرب بدائرة المركز، نتج عنه مصرع وإصابة 4 أشخاص تم انتشال الضحايا والمصابين من مياه الترعة ونقلهم إلى مستشفى طما المركزي.

كما تبين مصرع كلًا من: «حسنى. م. ع»، 73 عامًا، ويقيم بناحية قرية شطورة بمركز طهطا، و«جمل. ح. ا»، 50 عامًا، ويقيم بناحية قرية مشطا بمركز طما، وإصابة كلًا من: «إسلام حسني»، 30 عامًا، (نجل الأول) ويقيم بناحية قرية شطورة بمركز طهطا، و«سمير. ا. ا»، 40 عامًا، يقيم بناحية قرية مشطا بمركز طما.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث وتم انتشال السيارة من الترعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثتين عقب ذلك.