رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عريس بطريقة بشعة عقب زفافه بـ4 ساعات في قنا

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لقى شاب مصرعه متأثرًا بإصابته التي لحقت به،نتيجة إنفجار إسطوانة غاز عقب حفل زفافه بـ4 ساعات بإحدى القرى التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

إصابة شاب في إنفجار إسطوانة غاز 

كان اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة نقادة، من المستشفى العام بوصول شاب مصاب بحروق متفرقة بانحاء الجسم وحالته حرجة إدعاء إصابته في إنفجار أسطوانة غاز بأحد المنازل في إحدى القرى التابعة لمركز نقادة ووجود شاب مصاب.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين إصابة شاب بحروق متفرقة بأنحاء الجسم، وبسؤال أسرة المصاب أقروا بأن الشاب يوم الحادث كان موفق حفل زفافه، وعقب الانتهاء من مراسم الحفل دخل الشاب إلى شقته وبعدها ب4 ساعات انفجرت أسطوانة الغاز به أثناء تركيبها بالبوتجار.

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، إلا أنه فارق الحياة بعد مرور 6 أيام من إصابته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وكلفت رجال المباحث بمركز شرطة نقادة؛ بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته وإعداد تقرير عن الحادث، وصرحت بدفن الجثة بعد استكمال الإجراءات القانونية.

 

ضبط 3 أشخاص لإتجارهم في المواد المخدرة

 

يذكر أنه في وقت سابق، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى والأمن العام)، من 3 من أشخاص لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة متخذين من دائرة مركز أبو تشت شمال محافظة قنا مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي في تجارة المخدرات.

 

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،قيام 3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" مقيمين بدائرة مركز شرطة أبوتشت بمحافظة قنا،  بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم.

 

وكشفت التحريات قيام المتهمين بالتربح من تجارة المخدرات وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة عن طريق قيامهم بتأسيس الأنشطة التجارية وشراء العقارات والسيارات، وإيداعهم بعض من تلك الأموال بمختلف البنوك، بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بمبلغ (20 مليون جنيهًا تقريبًا).

 

وعقب تقنين الإجراءات وإعدام الأكمنة،تم استدهدافهم،وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،من ضبطهم.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت الجهات العامة التى باشرت التحقيقات.