رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة طفل مجهول الهوية من بالوعة للصرف الصحي في قنا

مصرع طفل سقط في بالوعة
مصرع طفل سقط في بالوعة صرف صحي

لقي طفل مجهول الهوية مصرعه، إثر سقوطه داخل بالوعة للصرف الصحي بشارع الاستاد في مدينة قنا.

وتلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بسقوط طفل مجهول الهوية في بالوعة صرف صحي بشارع الاستاد بمدينة قنا.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى مكان الواقعة وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، مجهول الهوية إثر سقوطه في بيارة صرف صحي، بشارع استاد قنا الرياضي..

تمت الاستعانة بقوات الحماية المدنية، وجرى انتشال الجثة ونقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى قنا العام، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

العثور على طفل حديث الولادة بجوار مسجد 

وفي سياق آخر عُثر على طفل حديث الولادة، بجوار مسجد بشارع القطاع في مركز أبو تشت، شمال محافظة قنا، وتم نقل الطفل إلى أحد المستشفيات.
وتلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو تشت،يفيد بعثور الأهالي على طفل حديث الولادة بجوار مسجد بشارع القطاع بدائرة مركز أبو تشت.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتبين العثور على جثة طفل حديث الولادة ملقى بجوار مسجد بشارع القطاع بدائرة مركز شرطة أبو تشت، وتم نقل الطفل إلى المستشفى ووضع داخل حضانة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا،جهودهم من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان العثور على الطفل وسؤال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبي الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.