رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحريات تكشف لغز العثور على جثة فتاة غارقة في دمائها بدار السلام

العثور على جثة فتاة
العثور على جثة فتاة في دار السلام

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة العثور على جثة فتاة بإحدى الشوارع بمنطقة دار السلام جنوبي القاهرة.

لغز العثور على جثة فتاة في دار السلام 

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير المباحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، أن الجثة لفتاة تحمل جنسية دولة إفريقية، تخلصت من حياتها قفزًا من شرفة مسكنها بالطابق الخامس بذات العنوان، بدائرة قسم شرطة دار السلام، لمرورها بأزمة نفسية سيئة.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من اللواء محمد عبد الله، مدير مباحث العاصمة، بورود بلاغ من وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، يفيد بالعثور على جثة فتاة أسفل عقار وبها إصابات ظاهرية بدائرة القسم.

علي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، بقيادة المقدم وسام عطية، رئيس وحدة مباحث القسم، ومعاونوه، وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص، وجود جثة لفتاة تدعي «دينا. ع. ل»، أثيوبيا الجنسية، بها كسور في أماكن متفرقة بالجسم، وغارقة في بركة من الدماء وسط الشارع بدائرة القسم، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث.

وانتقلت النيابة العامة، إلى موقع الحادث، وتبين العثور على جثة فتاة إثيوبية الجنسية، ترتدي كامل ملابسها، وبها إصابات ظاهرية عبارة عن كسور وجروح متفرقة بالجسم، وغارقة في بركة من الدماء، وتمت المعاينة التصويرية للحادث، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وكيفية حدوثها، والتي توصلت إلى قيام المذكورة بالتخلص من حياتها قفزًا من شرفة مسكنها بالطابق الخامس، ما نتج عنه ارتطامها بالأرض ووفاتها في الحال، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة بدار السلام، التحقيقات في واقعة انتحار الفتاة عن طريق إلقاء نفسها بالطابق الخامس، وتستمع إلى أقوال أهل الضحية والجيران وشهود العيان حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وأسبابها وملابساتها، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.