رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاهة مستديمة.. بلطجي يعتدي على سيدة وزوجها لسرقتهما في باب الشعرية

بلطجي يعتدي على سيدة
بلطجي يعتدي على سيدة وزوجها لسرقتهما في باب الشعرية

شهدت منطقة باب الشعرية في محافظة القاهرة، واقعة مأساوية، حيث قام بلطجي بالاعتداء على سيدة وزوجها بأبشع الألفاظ وسرقتها والتعدي عليها بأسلحة بيضاء؛ مما تسبب لها بعاهة مستديمة بوجهها.

البلطجي اعترض طريقهم أثناء عودتهم إلى المنزل 

وكشفت التحقيقات، أن السيدة كانت متجهه هي وزوجها إلى المنزل، ليأتي البلطجي ليعترض طريقهم أثناء عودتهم إلى المنزل، ليعتدي عليهم ويسبهم بأبشع الألفاظ، مما أثار غضب زوجها ليعترض على ما يفعله، ليقوم البلطجي عقب اعتراضه بسرقتها بإشهار سلاح ابيض " كاتر " والتسبب في جرح قطعي لزوجها برأسه وجرح قطعية للسيدة في وجهها مما تسبب لها في عاهة مستديمة.

قطع في الوجه آثار اعتداء بسلاح أبيض

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة باب الشعرية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من إحدى المستشفيات يفيد بوصول سيدة مصابة بقطع في الوجه آثار اعتداء بلطجي عليها بسلاح أبيض.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، والقبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وفي واقعة أخرى تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بمطار القاهرة الجوي حال محاولته تهريب مبالغ مالية أجنبية كبيرة بالمخالفة للقانون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وضبطت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي بقطاع أمن المنافذ باستخدام التقنيات الفنية الحديثة، صاحب شركة قطع غيار حاسب آلى، مقيم بالجيزة،  لحيازته مبالغ مالية عملات أجنبية بلغت 143،100 ألف دولار أمريكي – 91،350 ألف يورو، كانت مخبأة داخل طيور مجمدة  دجاج.

وذلك حال إنهاء إجراءات سفره على متن إحدى الرِّحْلات المتجهة لإحدى الدول الأجنبية، وبمواجهته أقر بملكيته للمبالغ المضبوطة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانئ المختلفة للبلاد، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة.