رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحريات تكشف لغز العثور على جثة شاب بمدينة بدر

التحريات تكشف لغز
التحريات تكشف لغز العثور على جثة شاب بمدينة بدر

كشفت تحريات المباحث بمديرية أمن القاهرة، اليوم الاثنين، ملابسات العثور على جثة شاب في مدينة بدر، وتبين أنه حقن نفسه بجرعة هيروين زائدة أدت إلى وفاته داخل شقته في مدينة بدر.

العثور على جثة

تلقى قسم شرطة بدر بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص داخل شقته بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب وبجواره هيروين وسرنجة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات، تبين أن الشاب من متعاطى المواد المخدرة، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ومن جانب آخر، جدد قاضي المعارضات، حبس تشكيل عصابي في القاهرة، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة مركبات التوك توك، بأسلوب توصيل الأسلاك، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكان قسم شرطة بدر، في مديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، قرر اكتشافه سرقة مركبة التوك توك ملكه؛ حال توقفها أمام العقار سكنه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم (4 أشخاص – لهم معلومات جنائية – مقيمين بدائرة القسم) تم استهدافهم وضبطهم، وبحوزة اثنين منهم ( سلاح نارى- عدد من الطلقات – كمية من مخدر الهيروين )

وبمواجهتهم بالتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "توصيل الأسلاك" وأقر أحدهم بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى، كما أقر آخر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وبتطوير مناقشتهم للربط بينهم وبين بعض القضايا، اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة مركبات "التوك توك" بذات الأسلوب، وأقروا بارتكاب واقعتى سرقة أخرى.

وتم بإرشادهم ضبط كافة مركبات "التوك توك" المستولى عليها بمكان إخفائهم بالمنطقة محل سكنهم.

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة تم اتخاذ الإجراءات القانونية