رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. إصابة شخص فى حادث آليم على الطريق الزراعى بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

شهدت قرية العطوانى التابعة لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مساء اليوم، الأحد، حادث آليم، يتمثل فى انقلاب دراجة بخارية “موتوسيكل” على الطريق الزراعى، مما أسفر عن قائد المركبة، وعليه تم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية.

إصابة شخص فى حادث أليم على الطريق الزراعى بأسوان

بداية التفاصيل بعد تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث انقلاب موتوسيكل أمام قرية العطوانى بدائرة المركز، ووجود مصاب. 

على الفور، انتقلت سيارة إسعاف مجهزة برفقة رجال الأمن، إلى المكان سالف البيان، وبالفحص تبين إصابة شخص يدعى “قاسم جبرالله.ع”، وجرى نقله إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية، بعد انقلابه بالموتوسيكل على الطريق الزراعى لقرية العطوانى.

وأكد الفريق الطبى داخل المستشفى، أن الحادث تسبب فى وقوع إصابات خطيرة فى جسد المذكور، ويتم عمل كافة الفحوصات لحين الطمأنة على صحته وتماثله الشفاء.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب شخصان بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية “موتوسيكل” على الطريق الزراعى بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين بواسطة سيارتي إسعاف إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى الرعاية الطبية. 

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده وقوع حادث انقلاب موتوسيكل أمام قرية الرغامة غرب بدائرة المركز، ووجود مصابين. 

بالانتقال والفحص إلى المكان بالتنسيق مع مرفق الإسعاف، وبالوصول تبيّن أن المصابين هم “حسين جمعة.ح”  سنة، 22 سنة، و"خالد محمد.ع" 47 سنة، وجرى نقلهما بواسطة سيارتا إسعاف مجهزة إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى الخدمة الطبية، بعد انقلابهما بالموتوسيكل أمام قرية الرغامة غرب.

وبالفحص الطبى للمصابين سالفى البيان، تبين أن الإصابات تنوعت ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وحالتهما العامة جيدة ومستقرة.