رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل سقوط عناصر إجرامية خطيرة في قبضة الأمن بالقليوبية

تفاصيل سقوط عناصر
تفاصيل سقوط عناصر إجرامية خطيرة في قبضة الأمن بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط أفراد تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين، بدائرة مركز شرطة بنها، لممارستهم نشاطا إجراميا بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازة أسلحة نارية حيث ضبط بحوزتهم كمية من مخدر الهيروين، وسلاح ناري وعدد من الذخائر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

مداهمة أوكار المخدرات والأسلحة بالقليوبية

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود معلومات سرية لضباط المباحث بالمركز، بقيام تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين باتخاذ دائرة المركز وكرا لممارسة نشاطهم الإجرامي بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة أسلحة نارية.

وعقب استئذان النيابة العامة، تم تشكيل فريق أمني، وتمكن من ضبط "ا.د.ا"، 37 سنة، عاطل، و"ه.ح.ع"، 28 سنة، عاطل، و"أ.م.ا"، 23 سنة، عاطل وجميعهم مقيمين دائرة المركز، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين تزن حوالي 500 جرام وسلاح ناري "بندقية خرطوش"، وعدد من الطلقات من ذات العيار ومبلغ مالي، وهواتف محمولة.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم الأثمة والسلاح الناري للدفاع عن تجارتهم الغير مشروعة، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، وحُرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وفي سياق متصل شنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع خاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتى تضر بالبيئة وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من القضايا وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين بالقليوبية يفيد بشن حملات على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع.

وأسفرت الحملة عن ضبط نصف طن من الأرز وكذلك نصف طن من الدقيق، ونصف طن من ملح الطعام مجهولين المصدر وبدون فواتير، بحوزة المدير المسؤول عن مخزن محل لتجارة الحبوب، دون ترخيص، بدائرة مركز شرطة طوخ، لحيازته وتخزينه كميات من السلع الغذائية مجهولة المصدر وبدون فواتير، بهدف إدخال الغش والتدليس على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تمكنت الحملة من ضبط تنك معبأ بالكلور الخام، بسعة طن مجهول المصدر وبدون فواتير وغير مطابق للمواصفات القياسية، وذلك بحوزة المدير المسؤول عن مخزن لتعبئة منظفات صناعية، دون ترخيص أو سجل صناعي، بدائرة قسم شرطة الخصوص، لقيامه بتعبئة وتصنيع المنظفات الصناعية المقلدة والمغشوشة والغير مطابقة للمواصفات القياسية من خامات مجهولة المصدر.