رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد وفاته.. موظف يدهس 5 سيدات بسيارته أمام مستشفى عام بسوهاج

موظف يدهس مواطنين
موظف يدهس مواطنين على الطريق بسوهاج

توفي موظف بإدارة الأوقاف بمحافظة سوهاج، أثناء قيادة سيارته الملاكى بمدينة طهطا شمالي المحافظة، نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، ما نتج عنه إصطدام سيارته بـ5 أشخاص من بينهم طفلين، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى طهطا العام، والحالة العامة للمصابين مستقرة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة طهطا، يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكى بـ5 أشخاص أثناء توقفهم على جانبي الشارع أمام مستشفى طهطا المركزى.

وتبين أن قائد السيارة كان فاقدا للوعى على إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وتوفى على إثرها أثناء قيادته الشسيارة، وتم نقل والمصابين للمستشفى.

كما تبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العقيد أحمد عزت مفتش مباحث مركز شرطة طهطا، أنه أثناء سير سيارة ملاكي، قياد «ب. ع»، 50 سنة، بأحد الشوارع أمام مستشفى طهطا العام، أصيب بأزمة صحية مفاجئة، مما نتج عنه وفاته، وعدم قدرته على التحكم في السيارة، الأمر الذى أدى إلى إصطدام السيارة بكلا من: «ن. ن. ع»، 16 سنة، وتسبب في مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وشقيقتها «ه. ن. ع»، 30 سنة، مصابة باشتباه كسر في العمود الفقري و«ع. ا. م»، 50 سنة، مصابة بكدمات متفرقه بالجسم، و«ح. م. أ»، 4 سنوات، مصابة بكدمات متفرقه بالجسم، و« ج. م. أ»، 5 سنوات، بكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى طهطا العام، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين، وحالتهم العامة مستقرة.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، آثار الحادث، وإعادة حركة السير على الطريق أمام مستشفى طهطا العام، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.