رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس اجتماع مجلس إدارة الزمالك بدعوة من مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس القرار المنتظر من جانب مجلس إدارة الزمالك، في الاجتماع الطارىء الذي سيعقد اليوم بدعوة من مرتضى منصور رئيس النادي، وذلك قبل لقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

وأكد المصدر أن السبب الرئيس للاجتماع، هو أزمة الحجز على أرصدة النادي، خاصة بعد رفض الدعوى المقدمة من جانب  مرتضى منصور رئيس الزمالك ببطلان إجراءات الحجز.

وأوضح المصدر أن هناك اتجاه لدى المجلس للتهديد بتقديم استقالة جماعية حال استمرار الوضع بهذا الشكل، وتقديمها إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للضغط من أجل سرعة التدخل لإنهاء الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك حاليا.

مرتضى منصور يدعو مجلس إدارة الزمالك إلى اجتماع طارئ 

وأصدر نادي الزمالك بيانا أمس جاء نصه كالتالي: “يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئا اليوم الأحد قبل لقاء المستشار مرتضي منصور رئيس النادي، بالسيد الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة لمناقشة أمور مصيرية هامة وخطيرة تتعلق بمستقبل النادي، وما يواجهه من مؤامرات”.

وقال رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور: "حتى يستريح الجميع لا علاقة للاجتماع  بأي قرار يتعلق باللاعبين أو الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري، ومجلس الإدارة يدعم المدير الفني وجهازه الطبي والإداري، وبالتأكيد المشرف على فريق الكرة". 
وتابع منصور: "نتيجة  مباراة السوبر لن تهز ثقتنا في المدير الفني أو اللاعبين الذين أسعدونا من قبل بالانتصارات".
وأضاف: "هذه مناسبة لتهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره بالفوز ببطولة السوبر، فهذه هي الرياضة الحقيقية، لا يوجد فائز بكل البطولات، ولا مهزوم في كل البطولات".
وأتم المستشار مرتضى منصور: "أخيرا  كل الاحترام والتقدير لجمهور الزمالك العظيم المتحضر، سواء من حضر المباراة أو الملايين الذين شاهدوها عبر القنوات التليفزيونية، والقادم أفضل إن شاء الله".