رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بركات يشيد بقائد الزمالك

نكشف سر أختفاء شيكابالا لحظة تتويج الأهلي بالسوبر.. وتعليق صادم من أديب

شيكابالا مع مؤمن
شيكابالا مع مؤمن زكريا

أثار غياب محمود شيكابالا قائد فريق الزمالك عن مراسم استلام الميداليات بعد مباراة السوبر أمام الأهلي، العديد من علامات الاستفهام حيث تعرض لإنتقاد عمرو أديب.

وجاء غياب شيكابالا  لجلوسه مع مؤمن زكريا لاعب الأهلي والذي نزل لأرض الملعب بعد اللقاء، وتوجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لشيكابالا وقام بتحيته.

 


تعليق صادم من عمرو أديب على تصرف شيكابالا 

وقال الإعلامي عمرو أديب: "واضح جدًّا أن فيريرا لم يؤهل لاعيبي الزمالك قبل ماتش النادي الأهلي في السوبر وعلشان كدا خسروا"
وتابع خلال برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر": "الزمالك قالوا هنلبس الفانلة الزرقاء وهنكسب وبقت ليلة زرقاء على دماغنا كلنا وكحلي".
وأضاف: "الزمالك كانوا متخيلين انهم لما هيلبسوا الفانلة الزرقاء فاحنا نازلين نكسب بروح الفانلة الزرقاء أهي بقت ليلة زرقاء وكحلي على دماغنا كلنا".
وتوجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالشكر إلى الله سبحانه وتعالى، صاحب الفضل في الفوز ببطولة السوبر، ثم جماهير الأهلي الوفية التي تستحق أن يضحي الجميع من أجلها، وهي جماهير تمثل السند والدعم لناديها في كل المواقف وفي كل زمان ومكان.
وأضاف أن لاعبي الأهلي وجهازهم الفني يستحقون التحية والتقدير على الروح العالية والأداء الرجولي طوال زمن المباراة، واستطاعوا أن يسعدوا جماهيرهم ببطولة غالية مع انطلاقة الموسم الجديد
ووجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة قوية لمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، بعد رفضه دخول الممر الشرفي واستلام الميدالية الفضية
وقال “أديب” خلال برنامج “الحكاية” المذاع علي قناة “mbc مصر”:"مينفعش يا شيكابالا تيجي وقت تسليم الجوائز ومتطلعش تاخد الميدالية بتاعتك مينفعش.. دا انتوا نموذج للعيبة الصغيرة، لما انت تقرر انك متطلعش ليه نخلي شكلنا مش حلو قدام العالم، ليه هزيمتنا وحشة ومرة ومبنعرفش نتغلب بكرامة؟".
وتابع: "شيكابالا كده يا حبيبي غلط..ومتنتهيش حياتك بالشكل ده وتعمل كده، وأنا معرفش إذا كان حد هيحاسبه في إدارة الزمالك  علي كده ولا لأ..إحنا عايزين الناس تلتزم ويبقى فيه روح رياضية".

 

عبد الحفيظ يشيد بشيكابالا 

محمد بركات يعلق على غياب شيكابالا عن مراسم التتويج بالسوبر

وفسر محمد بركات نجم الأهلي السابق سبب عدم وجود محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك في مراسم التتويج عقب مواجهة السوبر المصري.
وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "شيكابالا غاب عن مراسم التتويج بسبب تواجده مع مؤمن زكريا، وهذا يدل على الروح الرياضية التي شهدتها المباراة سواء قبل أو بعد".
أضاف: "ارجع للذاكرة الكورة مكسب وخسارة هتلاقي الزمالك كان بيكسب والأهلي كان بيكسب، هي دي الرياضة، بس أهم حاجة الروح الرياضية وميحصلش أي مشاكل". 
وختم حديثه قائلا: "لقطات الروح الرياضية دي هي اللي بتدي الكورة طعم حلو".