رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة رجل وشاب في حادث آليم بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شخصان بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية “موتوسيكل” على الطريق الزراعى بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين بواسطة سيارتا اسعاف إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده وقوع حادث إنقلاب موتوسيكل أمام قرية الرغامة غرب بدائرة المركز، ووجود مصابين.

بالانتقال والفحص إلى المكان بالتنسيق مع مرفق الاسعاف، وبالوصول تبين أن المصابين هم “حسين جمعة. ح”  سنة، 22 سنة، و"خالد محمد. ع" 47 سنة، وجرى نقلهما بواسطة سيارتا اسعاف مجهزة إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى الخدمة الطبية، بعد انقلابهما بالموتوسيكل أمام قرية الرغامة غرب.

وبالفحص الطبى للمصابين سالفى البيان، تبين  أن الاصابات تنوعت ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وحالتهما العامة جيدة ومستقرة.

على صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوى بمحافظة أسوان، أمس السبت، حادثا بشعا، بسبب انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» فى الوصلة ما بين «الغنيمية- السباعية» بمركز إدفو شمال المحافظة، مما أسفر عن وقوع 6 مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية. 

6 مصابين جراء انقلاب ميكروباص على صحراوي أسوان 

تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف بأسوان، بلاغًا من الأهالى، يتضمن انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على الطريق الصحراوى بمركز إدفو، ووجود مصابين.

فى الحال، وجه «الدخيلى» بسرعة انتقال 7 سيارات مجهزة إلى مكان الحادث بالتنسيق مع رجال الأمن، وبالوصول إلى المكان بالتحديد فى الكيلو ما بين «90- 120» الوصلة التى تربط خط سير الميكروباصات المتجهة ما بين قرية الغنيمية والسباعية بذات المركز، وبالمعاينة تبين وجود 6 مصابين حتى الآن، وجرى نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية.

كما أمر مسؤول الجهة التنفيذية بازالة كافة آثار الحادث على جانبي الطريق وفتح المسار للمسافرين بالتعاون مع رجال المرور، وعليه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.