رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يصرف 40 مليون جنيه مقدم عقود اللاعبين بعد الفوز بالسوبر

الأهلي يصرف 40 مليون
الأهلي يصرف 40 مليون جنيه مقدم عقود اللاعبين

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر  صرف مقدم عقود لاعبي الفريق الأحمر عن الموسم الجديد عقب التتويج ببطولة السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بهدفين نظيفين على ستاد هزاع بن زايد.

وقال فاروق عبر برنامجه البريمو على قناة Ten:
" كلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الإدارة المالية في النادي سرعة صرف ملبغ 40 مليون جنيه مقدم عقود لاعبي الفريق عن الموسم الجديد بعد التتويج ببطولة السوبر المصري على حساب الزمالك ".

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد علق على حصد لقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على نادي الزمالك.

وقال كولر: سعيد جدًا بالفوز ضد المنافس التاريخي للأهلي والتتويج بالسوبر، أكيد دي حاجة تسعدني، واللاعيبة تعبت أوي الفترة اللي فاتت عشان كده فازوا النهاردة.

وأضاف كولر: اللاعيبة لسه عندها شغل كتير الفترة الجاية عشان توصل لأعلى مستوى عندهم، والزمالك فريق كبير وعمل شوط ثاني ممتاز، وذلك لأن اللاعيبة للأسف ارتكبت أخطاء كثيرة وده منح الفرصة للزمالك.

وواصل كولر: كان فيه إرهاق علشان كده عملت تغييرات وقدرت أرجع السيطرة وسجلنا الهدف الثاني، وصنعنا أكثر من فرصة خلال المباراة، واللاعيبة كلها عملت أقصي جهد عندها.

وتابع: كريم فؤاد لم يشارك في فترة الإعداد لتواجده في المنتخب، وهو لاعب سريع ويملك إمكانيات جيدة وعقليته كويسة وهيتطور بشدة وأنا عارف إنه قادر على صنع الفارق.

واختتم كولر حديثه قائلا: مافيش أجمل من إنك تلعب أمام حضور جماهيري بهذا العدد، وصوتي بيروح عشان أبلغ اللاعيبة بالتعليمات.

مارسيل كولر يتوج بأول بطولة مع الأهلي

وأصبح مارسيل كولر خامس مدير فني أجنبي يتوج بلقب كأس السوبر المصري، مع النادي الأهلي، بحصد البطولة على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وجاء مارسيل كولر بعد الرباعي الآخر: مواطنه رينيه فايلر، والإسباني كارلوس جاريدو، والبرتغاليين توني ومانويل جوزيه.

كما أصبح البرازيلي برونو سافيو، ثاني لاعب أجنبي يسجل في مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، وذلك بعد النيجيري جونيور أجاي، الذي سجل هدفين في كأس السوبر 2019 مع فايلر.