رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي في الفيوم

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ملاكي

أصيب 3 أشخاص،إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي بنطاق محافظة الفيوم،وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام،لتلقى الرعاية الطبية اللازمة،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم،بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي ووجود عدد من المصابين.

أنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات مرفق إسعاف الفيوم،لمكان الحادث،وتبين وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي الغربي،اسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم.

وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة،فيما حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وإنتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الفيوم،إلى موقع الحادث وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم

وفي سياق متصل،تعرض 3 أشخاص للإصابة، ترواحت إصابتهم ما بين كسور مضاعفة وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم  دراجتين بخاريتين على طريق بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء ثروت المحلاوى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على طريق العزب، اتجاه هوارة المقطع، ووجود مصابين.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة 3 أشخاص،بكصور مضاعفة وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وكلفت بعمل التحريات الأمنية حول الحادث لمعرفة ظروف الحادث وملابساته،كما طلبت الاستعلام عن حالة المصابين.