رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رد فعل أحمد موسى علي فيديو شيكابالا ومؤمن زكريا بعد السوبر

رد فعل أحمد موسى
رد فعل أحمد موسى علي فيديو شيكابالا ومؤمن زكريا بعد السوبر

وجه الإعلامي أحمد موسى التهنئة للنادي الأهلي، بعد تتويجه بلقب السوبر المصري، على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بعد أن فاز عليه بهدفين دون رد أمس الجمعة بدولة الإمارات.
كما أشاد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، باللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، بعد اللافتة التي قام بها مع اللاعب مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومساعدته لدخول أرض الملعب، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قائلا: «لقطة الموسم ولفتة رائعة من شيكابالا».
ولفت إلى أن المباراة اتسمت بالروح الرياضية، سواء داخل الملعب أو في المدرجات بين جماهير القطبين الأهلي والزمالك، قائلا: «ده مكسب امبارح الروح الرياضية في المدرجات والملعب، وكولر المدير الفني للنادي الأهلي هو نجم المباراة والبرازيلي برونو سافيو ولد سجل الهدف الأول ولا أجمل من كده،ـ وكمان طاهر محمد طاهر عمل في إمام عاشور ترقيصة حلوة، والجون الثاني أحلي هدف في الموسم، والهدفين حلوين».

موقف فيريرا 

وأشار أحمد موسي أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك لم يكن في يومه، خاصة بعد أن قام بتغيير سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، كما أن أحمد سيد زيزو لم يظهر بالصورة المعهودة له وأيضا اللاعب إمام عاشور، قائلا: «في وجود الجزيري كان في ضغط على الأهلي بعد خروجه الأهلي بدأ في السيطرة على المباراة، والزمالك قدم مباراة جيدة أمس، النادي الأهلي نجح في الفوز بالمباراة والتتويج باللقب، والروح الرياضية هي مكسب المباراة».
كما وجه موسى، الشكر والتحية، إلى القائمين على تنظيم المباراة، في دولة الإمارات، مشيرا إلى أن التنظيم كان على اعلى مستوى يليق بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.
وأوضح أن النادي الأهلي، بدأ من اليوم في الاستعداد لمباريات الدوري العام، بعد العودة من الإمارات، وكان هناك استقبال حافل للفريق في النادي الأهلي، مضيفا أن النادي الأهلي نادي بطولات، قائلا: كولر منور ومدير فني محترم وراجل مش متعصب وقارئ جيد للملعب والتبديلات التي أجراها كانت جيدة، كذلك اللاعب البرازيلي سافيو، اثبت إنه خامة طيبة وبرازيلي بجد وكان مفتاح الفوز أمس على الزمالك، ولكن مبروك للروح الرياضية وشكرا شيكابالا وسيد عبدالحفيظ، والروح الرياضية هي الأهم».

شيكابالا مع مؤمن زكريا بعد مباراة السوبر