رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول هزيمة للبلوز مع جراهام..

فوز مانشستر سيتي وتوتنهام وسقوط تشيلسى وليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تواصلت اليوم لقاءات الدوري الإنجليزي لكرة القدم حيث فى الجولة 14 من البريمير لييج فلقد  نجح مانشستر سيتى وتوتنهام فى تحقيق الفوز وسقوط تشيلسي وليستر سيتى فى الدوري الإنجليزي.

دي بروين يقود مانشستر سيتي للفوز على ليستر سيتى بهدف في الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا غاليا على ليستر سيتي بهدف دو رد، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وسجل كيفين دي بروين هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 49 من عمر المباراة، ليخطف ثلاث نقاط هامة لفريق مانشستر سيتي الذي يقوده المدرب بيب جوارديولا.
وحافظ مانشستر سيتي  على نظافة شباكه، عن طريق الدفاع القوي في الدقائق المتبقية من عمر المباراة والتي انتهت بفوز السيتي بهدف دون رد.
بتلك النتيجة يرفع السيتي رصيده إلى النقطة 29 في صدارة جدول الترتيب فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 11 في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

توتنهام يخطف فوزا قاتلا من بورنموث في الدوري الإنجليزي

خطف فريق توتنهام، فوزا قاتلا من نظيره بورنموث بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن فعاليات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثنائية بورنموث كيفر مور، في الدقيقتين 22، 50 على التوالي، وأحرز ريان سيسيجنون، هدف توتنهام الأول في الدقيقة 57.

ومع الدقيقة 73، أحرز بن دافيز هدف السبيرز الثاني، ومنح رودريجو بيتانكور، الفوز للفريق اللندني بتسجيله الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بينما يأتي بورنموث في المركز 14 مؤقتا، برصيد 13 نقطة.

جراهام يتكبد الخسارة الأولى مع تشيلسي برباعية برايتون في الدوري الإنجليزي

ألحق برايتون الخسارة الأولى بمدربه السابق جراهام بوتر، مع فريقه الجديد تشيلسي، بعدما تفوق عليه برباعية لهدف في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بملعب بالمر.

بدأ برايتون المباراة بقوة فاستطاع الوصول لشباك السيتي منذ الدقيقة الخامسة عن طريق تروسارد بعدما خرج كيبا بشكل خاطئ ليراوغه اللاعب ويسكن الكرة في الشباك. 

وتتوالى بعدها الأهداف على كيبا، ولكن ليس عن طريق الخصم بل عن طريق لاعبي البلوز، ففي الدقيقة 15 تابع لوفتيس تشيك الركنية في الشباك، قبل أن يكرر تشالوباه الخطأ بمتابعة عرضية برايتون في مرمى كيبا الذي خرج مصابًا بعد ذلك ليحل محله ميندي في الشوط الثاني.

ومع مطلع الشوط الثاني قلص هافيرتز الفارق بهدف في الدقيقة 48، بعدما تابع عرضية كالأجر برأسية ولا أروع.

واستمرت بعدما محاولات الفريقين ولكن كان لبرايتون الأفضلية في تعزيز النتيجة عن طريق جروس في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ليعمق آلام تشيلسي ويضعه في المركز الخامس مهددًا بأن يفقده في أي لحظة ومعه 21 نقطة، فيما صعد برايتون مركز وحيد ليصل للمركز الثامن مكان ليفربول ومعه 18 نقطة.