رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نائب الاتحاد السعودي لكرة الطاولة: الرياضة النسائية السعودية في تطور

نائب الاتحاد السعودي
نائب الاتحاد السعودي لكرة الطاولة: الرياضة النسائية السعودية

أعربت الدكتورة سامية الفواز نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة عن كامل دعم الدولة السعودية للجانب المصري حال تنظيم أي حدث رياضي نظرا لقوة العلاقة بين الجانبين.

وتترأس السيدة "سامية" وفد بلادها المشارك في منافسات الشباب ببطولة مصر الدولية والمقامة بالصالة رقم 2 في مجمع الصالات المغطاة بستاد القاهرة الدولي وتختتم يوم 30 أكتوبر الحالي.

وقالت نائب الرئيس في تصريحاتها على هامش البطولة "تنس الطاولة المصرية لها ثقل على الجانب العربي والإفريقي والدولي، وهو ما جعل اسناد تنظيم مثل تلك البطولات الدولية بمثابة أمر معتاد وليس بجدبد على مصر".

وأكملت "العلاقات السعودية المصرية قوية وعلى أعلى مستوى وهو ما يجعلنا من أوائل الدول التي تعلن مشاركتها في أي حدث رياضي تنظمه مصر، البعثة السعودية بأكملها سعيدة بالتواجد هنا ونتمنى التوفيق في تحقيق نتائج إيجابية".

وأضافت "نشارك بعدد 4 لاعبين في منافسات الشباب، ونتمنى في السنوات القادمة أن نشارك بعدد أكبر بجانب تواجد بعض اللاعبات، خاصة وأن مثل تلك البطولات ترفع من المستوى الفني للاعبين، وهو ما يعود بالجوانب الإيجابية العديدة على تنس الطاولة السعودية".

وأردفت "رؤية المملكة 2030 من أهم أهدافها هو تطور الرياضة النسائية في السعودية، في جميع الرياضات واتحاد كرة الطاولة يعمل على إنجاح تلك الإستراتيجية عن طريق البداية من الفئة العمرية الصغيرة لخلق قاعدة من الناشئات قادرات على تحقيق الميداليات للبلاد".

واتمت "النتائج التي حققناها في بطولة غرب آسيا بالأردن أكبر دليل على إننا نسير في الطريق الصحيح، ونتطلع للأفضل في المشاركات الدولية القادمة، هدف الاتحاد دائما التطور والوصول لأفضل المراكز العالمية".