رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ندي البدوي وفريدة محجوب الثالث..

هنا جودة نجمة ذهبية حصلت على بطولة مصر الدولية فى تنس الطاولة

هنا جودة
هنا جودة

توجت البطلة المصرية هنا جودة لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة بذهبية منافسات تحت 19 سنة ببطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات والتي تقام في صالة استاد القاهرة في الفترة ما بين 24 وحتى 30 أكتوبر.

وحققت هنا جودة الفوز على بطلة كازاخستان سارفينوز ميركاديروفا صاحبة ذهبية تحت 17 سنة، بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

وأقيمت اليوم أيضا منافسات تحت 15 سنة وتمكنت البطلة المصرية حبيبة الباسومي من حصد المركز الثاني وذلك عقب التأهل للمباراة النهائية قبل الخسارة من بطلة سوريا هند ظاظا والتي تمكنت من خطف المركز الأول.

وتشاركت بطلتا الهند بارتا باور ونانديني ساها المركز الثالث وذلك بعدما خسرا من هند ظاظا وحبيبة الباسومي على التوالي في نصف نهائي تحت 15 سنة.

وفي منافسات تحت 11 سنة توجت انكوليكا تشاكرابورتي بالميدالية الذهبية بينما حصدت كريشا باتل الميدالية الفضية، كما نجحت كل من ندى البدوي ودليلة محجوب بالفوز بالمركز الثالث.

ندى البدوي ودليلة محجوب يحققان المركز الثالث ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة

حققت ندى البدوي ودليلة محجوب المركزين الثالث والثالث مكرر ضمن منافسات تحت 11 سنة ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة والتي تقام بصالة القاهرة في الفترة ما بين 24 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

ووصلت كل من ندى البدوي ودليلة محجوب لنصف نهائي البطولة قبل أن يخسرا من بطلتي الهند كريشا باتل وأنكوليكا تشاكرابورتي ليحققا كل منهما.

يذكر أن اليوم هو اليوم الختامي لمنافسات الناشئات وستقام كافة المباريات لفعاليات تحت 11 و15 و19 سنة للآنسات.

الجدير بالذكر أن منافسات الأولاد ستنطلق يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري على أن تُعلن القرعة يوم غد الخميس.

الدكتورة زينب الساسي 

رئيس اللجنة الطبية لبطولة مصر الدولية: ملتزمون بجميع الإجراءات الاحترازية

أكدت دكتور زينب الساسي رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد المصري لتنس الطاولة أن اللجنة الطبية في بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات، ملتزمة بجميع قواعد السلامة المحددة من قبل الاتحاد الدولي للعبة والخاصة بتنظيم البطولات.

وتستضيف القاهرة منافسات البطولة خلال الفترة من 24 وحتى 30 أكتوبر الجاري، بالصالة رقم 2 في مجمع الصالات لستاد القاهرة الدولي.

وقالت دكتور زينب في تصريحاتها "توجد إجراءات طبية احترازية تخص كوفيد 19 وهي معروفة للجميع، ويجب الالتزام بها طوال الوقت وخاصة أثناء التواجد في صالة اللعب ومنها التباعد واستخدام قناع الوجه أو مسكات إلى جانب المطهرات".

وأضافت: "كما قمنا بعمل خط سير للاعبين والمدربين واللجنة المنظمة، وأماكن الدخول الخاصة بالجمهور الذي سيحضر المنافسات وجميعها معروفة، كما غننا قمنا بعمل مسحات PCR للجميع قبل بداية البطولة ب48 ساعة".

وأردفت: "الهدف الرئيسي منه هو استبعاد أي حالة إيجابية حتى لا يتم نقل العدوى منها على أي شخص آخر، كما أن الأمر لا يتوقف فقط على حالات كورونا لكننا مستعدون جيدا حال حدوث أي حادث أو إصابة طارئة لأي لاعب أو لاعبة".

واختتمت: "اتحاد تنس الطاولة المصري يوفر جميع الإمكانات الطبية في حدود المتاح خلال جميع البطولات التي ينظمها سواء محلية أو دولية، لكن الوعي من جانب كل أعضاء اللعبة يساهم بشكل كبير في الحد من الإصابات وانتقال العدوى".