رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بمساحة 5557 م2

إزالة 24 حالة تعد بمنطقة السيل الريفى في مدينة أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، تعليماته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المتواصل مع الأجهزة الأمنية، وكافة الجهات المختصة لإزالة مختلف أشكال التعديات البناء أو الزراعية أو الرى سواء الصادر لها قرارات إزالة سابقة أو فى المهد، أو التى يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية للحفاظ على كل شبر من أراضى أملاك الدولة.

إزالة 24 حالة تعد 

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى وذلك بتوجيهات من محافظ أسوان فقد تم تنفيذ حملة إزالة لـ24 حالة تعدى بمنطقة السيل الريفى داخل نطاق حى شرق والواقعة على مساحة 5557 م2، منها 6 قرارات لإزالة تعديات صادرة سابقًا بمساحة 107 م2، بجانب 18 حالة إزالة فورية فى المهد بمساحة 5450 ألاف م2. 

ذلك وسط مشاركة للقوات الشرطية بقيادة اللواء محمد ممدوح مساعد مدير أمن أسوان، بجانب العاملين بالوحدة المحلية بأشراف علاء الدين ممدوح نائب رئيس المدينة مدعمين بالمعدات الثقيلة والسيارات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتعدين.

يجدر بالإشارة إلى أنه إستكملت الأجهزة المعنية جهودها لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ضمن الموجه الـ 20 وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لإسترداد حق الدولة والشعب فى أراضيه.