رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. مشاجرة بـ«المطاوى» وراء إصابة شاب فى أسوان

أرشيفية
أرشيفية

وقعت مشاجرة عنيفة بالسلاح الأبيض بين مجموعة شباب فى منطقة «كيما» شرق مدينة أسوان، مما أدى لإصابة أحدهما، وتم نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، إخطارًا من النقيب مصطفى همام، معاون أول مباحث قسم ثانٍ، مفاده وقوع مشاجرة بين شباب فى منطقة كيما التابع لدائرة القسم، ووجود مصاب.

بالانتقال والفحص إلى المكان، تبين إصابة «محمد.ص.إ» 23 سنة، ومقيم بذات المنطقة المذكورة سلفا، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية، بعدما تلقى ضربة فى البطن فى مشاجرة بالسلاح الأبيض عبارة عن مطواة من شخص آخر.

وتم Hتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب شخص بمحافظة أسوان، جرح نافذ فى البطن، إثر اعتداء آخر عليه بسلاح أبيض فى مشاجرة بمنطقة المحمودية، وتم نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية. 

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده وقوع مشاجرة بين شخصين فى منطقة المحمودية بدائرة القسم، وإصابة أحدهم. 

إصابة شخص بسبب سلاح أبيض 

بالانتقال والفحص تبين أن المتضرر يدعى «أحمد. د. ي» 40 سنة، والذى أصيب بجرح فى البطن وكسر فى الضلوع، وعليه جرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية، بعدما اعتدى عليه آخر بسلاح أبيض فى منطقة المحمودية.