رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كشف غموض العثور على جثة أم ورضيعها داخل مصرف بالشرقية

كشف غموض العثور على
كشف غموض العثور على جثة أم ورضيعها داخل مصرف بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فاقوس بالشرقية من كشف غموض العثور على جثتي أم ورضيعها، بمياه مصرف ناحية قرية أشكر نطاق مركز شرطة فاقوس وتبين قيام والد المجني عليها بالتخلص منها لإنجابها بطريقة غير شرعية.

تفاصيل العثور على جثتي أم ونجلها في مصرف بالشرقية

كانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا يفيد ورود إشارة من مستشفى فاقوس، بوصول أم ونجلها طفل رضيع، جثتين هامدتين عثر عليهما بمياه مصرف بقرية أشكر التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس.

وبالانتقال والفحص تبين عدم العثور على أي بيانات تفيد هوية الأم، وتم التحفظ على الجثث بمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر 8660 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 2022 وأخطرت نيابة فاقوس، التى أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها.

فيما توصلت تحريات الأجهزة الأمنية، إلى تحديد هوية المجني عليها وتبين إنه ا تدعي" ا م ف" 26 سنة مقيمة مركز ابوحماد، وتبين قيام والدها وشقيقه بتقييدها بالحبال والتخلص منها بمياه مصرف، ثم جرفتها المياه إلى نطاق مركز فاقوس.

تم القبض على الأب وشقيقه وأحالتهما إلى النيابة العامة، التي قررت بمعرفة أحمد صقر، رئيس النيابة العامة بفاقوس، حبسهما اربعة ايام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

اصابة فتاتين في حادث تصادم 

وفي سياق آخر، شهدت مدينة الصالحية الجديدة حادث تصادم دراجة بخارية "تروسيكل" بفتاتين مقيمين جميعهم بذات المدينة.

على الفور قامت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الشاب وتم تحرير محضر بالواقعة، كما تم نقل الفتاتين إلى مستشفى الصالحية الجديدة وجاري تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

وأصيبت فتاتان بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد فى حادث اصطدام دراجة بخارية "تروسيكل" بفتاتين امام احدى المدارس بمدينة الصالحية الجديدة، وتم نقلهم إلى المستشفى وجاري تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد ورود بلاغا باستقبال مستشفى الصالحية الجديدة فتاتين مصابين بسحجات وكدمات بانحاء متفرقة بالجسد ومقيمين بمدينة الصالحية الجديدة، دائرة المركز.

على الفور تحركت الأجهزة الأمنية بمدينة الصالحية الجديدة لموقع الحادث وبالفحص تبين حدوث اصتدام دراجة بخارية "تروسيكل" كان يستقلها شاب فى مقبل العمر بفتاتين اثناء خروجهم من المدرسة.

على الفور، ألقت الأجهزة الأمنية من القبض على الشاب وتم تحرير محضر بالواقعة، كما تم نقل الفتاتين إلى مستشفى الصالحية الجديدة وجاري تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.