رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط دجال لقيامه بالنصب على السيدات وابتزازهم بالفيوم

ضبط دجال لقيامه بالنصب
ضبط دجال لقيامه بالنصب على المواطنين

ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم، دجال لقيامه بالنصب والاحتيال على السيدات وابتزازهم، وحُرر المحضر اللازم تجاه المتهم وتولت النيابة العامة التحقيق.

تحريات أجهزة الأمن بوزارة الداخلية 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من الأجهزة الأمنية بورود معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، مفادها قيام شخص مقيم بمحافظة الفيوم، بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين من خلال الترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعى لأعمال "الدجل"، وقيامه باستدراج ضحاياه من السيدات والتحصل منهم على صور خاصة بهم، وتهديدهم وابتزازهم ماديًا مقابل عدم التشهير بهم.

وأضافت التحريات قيام المتهم بادعائه بقدرته على تعيينهم فى وظائف مقابل التحصل على مبالغ مالية منهم، وقد بلغت تلك الوقائع المرتكبة من خلال ذلك الأسلوب الإجرامى 4 وقائع.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الفيوم، تم استهدافه وضبطه، وعُثر بحوزته على (هاتف محمول "بفحصه فنيًا تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى")، وبمواجهته اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين

وفي وقت سابق،أصيب 3 أشخاص بجروح وكدمات، إثر تصادم سيارتين على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي بنطاق المركز، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة طامية، إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بعد مقابر أكتوبر باتجاه الفيوم، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح وكدمات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.

وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى طامية المركزي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.