رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحتاج تسجيل ثلاث أهداف..

صلاح يستعد لضرب رقم دروجبا فى لقاء ليفربول وأجاكس

صلاح
صلاح

ينتظر محمد صلاح هجوم ليفربول الإنجليزي تحقيق إنجاز تاريخي جديد لضرب رقم ديديه دروجبا، حيث يشارك صلاح  في مواجهة أياكس الهولندي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على أن تنطلق المباراة اليوم في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

محمد صلاح على بعد 3 أهداف ليكون الهداف الإفريقي لدوري أبطال أوروبا

واقترب صلاح، من تحقيق رقم مميز في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما وصل لهدفه الـ41 في البطولة ليصبح على بعد 3 أهداف ليعادل رقم ديديه دروجبا الذي لديه 44 هدف في البطولة، وبذلك يصبح الهداف التاريخي للأفارقة في دوري الأبطال.

وسجل محمد صلاح، هاتريك في آخر مواجهة خاضها فريقه في دوري أبطال أوروبا، وكان ذلك الهاتريك هو الأسرع في تاريخ البطولة حيث سجله في 6 دقائق و12 ثانية، وذلك في مباراة ليفربول ضد رينجرز والتي انتهت بفوز ليفربول بسباعية لهدف.

وتعد مباراة أياكس صعبة نسبيًا على الليفر، حيث ستكون في ملعب يوهان كرويف أرينا، أي على ملعب أياكس، ولكن التعادل يكفي ليفربول بالفعل للتأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال.

نجم نيجيريا يكشف دموع محمد صلاح بسبب مورينيو

اعترف لاعب نادي تشيلسي الأسبق، جون أوبي ميكيل، بشعوره بالخوف من مدرب الأسبق، جوزيه مورينيو، مستشهدًا بواقعة تخص قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الحالي، محمد صلاح.

لعب محمد صلاح وميكيل معًا في تشيلسي أثناء فترة مورينيو الثانية في تشيلسي، لكن كانت هناك ذكرى لا تنسى بالنسبة للنيجيري تخص الفرعون المصري ومدربه البرتغالي.

تعاقد مورينيو مع محمد صلاح من نادي بازل في يناير 2014، لكن العلاقة لم تكن جيدة حتى رحل لاعب منتخب مصر على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا ومنه إلى روما قبل العودة إلى ليفربول في عام 2017 وأصبح نجمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف ميكيل عن تفاصيل الواقعة خلال حواره مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ونقلتها صحيفة "The Punch" النيجيرية، وقال: "كنت خائفًا من جوزيه مورينيو".

وتابع: "بالطبع، كنت أخاف، هذا الرجل، كانت له مواقف مخيفة فعلها مع اللاعبين، لكنها مجرد طريقة لتوصيل رسالته، في محاولة للحصول على أفضل المستويات منهم".

وأضاف: "أتذكر ما فعله جوزيه مورينيو مع محمد صلاح، كان الأخير يبكي في غرفة اللاعبين في الشوط الثاني بأحد المباريات، كان يعتقد أنه يقدم مباراة سيئة".

وواصل تصريحاته: "لكن مورينيو لم يهتم بذلك لقد جاء وتحدث معه وانتقده بشدة أكثر من المعتاد لقد دمره تمامًا ومزق قلبه".

وأتم: "كان محمد صلاح يبكي بشدة، وماذا حدث بعد؟ مورينيو لم يسمح له بالعودة مع الفريق لخوض الشوط الثاني، قام باستبداله بعد تمزيقه أمام الجميع".

أول تعليق من رونالدو بعد العودة إلى تدريب مانشستر يونايتد

علّق كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، على عودته إلى تدريبات الفريق الأول رفقة زملائه بعد انتهاء عقوبته المفروضة عليه من المدرب إريك تين هاج.

وكان تين هاج قد قرر معاقبة رونالدو بمنعه من المشاركة في مباراة السبت الماضي ضد تشيلسي، والتدرب بمفرده بعيدًا عن الفريق الأول.

وجاءت تلك العقوبة بسبب تصرف رونالدو ضد توتنهام، الأسبوع الماضي، حيث رفض المشاركة كبديل وغادر ملعب المباراة قبل صافرة النهاية.

ولكن الأمر قد انتهى حيث عاد رونالدو من جديد إلى تدريبات الفريق الأول، في مانشستر يونايتد، أمس الثلاثاء استعدادًا لملاقاة مباراة الغد ضد شيريف في الدوري الأوروبي.

ونشر رونالدو صورة له خلال التدريبات، وكتب: "العودة إلى المسار الصحيح، بنفس الالتزام والتفاني كما هو الحال دائمًا!".