رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جرار زراعي وتروسيكل بالبحيرة

إصابة 3 أشخاص في
إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

أصيب 3 أشخاص إثر تصادم بين جرار زراعي وتروسيكل، على طريق فرهاش، بمركز حوش عيسى، في محافظة البحيرة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج  

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم جرار زراعي وتروسيكل على طريق فرهاش بمركز شرطة كوم حمادة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة،وسيارات الإسعاف لمكان الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،وقوع حادث تصادم  جرار زراعي  وتروسيكل بطريق فرهاش التابع لمركز حوش عيسى.

أسفر الحادث عن إصابة إصابة كل من: " ا.ا" 40 سنة، و"ا.م." 35 سنة،و "س.ع "30 سنة،جميعهم مقيمون بمركز حوش عيسى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى حوش عيسى  المركزى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى فتحت تحقيقًا في الحادث،وكلفت بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

السيطرة على حريق في شونة لتخزين المحاصيل الزراعية 

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد محمد بلبع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة، من السيطرة على حريق هائل نشب في شونة لتخزين المحاصيل الزراعية، ناحية قرية الطود التابعة لمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة.
تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد نشوب حريق هائل في شونة لتخزين المحاصيل الزراعية بقرية الطود بدائرة المركز.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.
كما انتقلت القيادات الأمنية بمديرية أمن البحيرة، برئاسة العميد محمد بلبع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، والعقيد ياسر سلام، وجرى عمليات التبريد لمنع اشتغال النيران مرة وأخرى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.