رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق العشري: نواصل منح الفرص للعناصر المميزة بقطاع الناشئين

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة

أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء سموحة أمام البنك الأهلي اليوم على أن الفريق قدم أداء جيد خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، مشيرًا إلى ان الاداء تراجع خلال الشوط الثاني ووضح تأثر اللاعبين بالجهد البدني الكبير المبذول خلال مباراة الزمالك الماضية.

وأضاف "العشري" أنه راضٍ عن الحصول على نقطة اليوم من المباراة خلال الوقت الحالي والإتجاه للتركيز في المباراة القادمة أمام فريق حرس الحدود.

وشدد طارق العشري، على أن فريق سموحة سوف يتجه للإعتماد على اللاعبين المميزين والواعدين من قطاع الناشئين في الفترة القادمة بشكل كبير بعد المردود الجيد الذين قدموه في الفترة الماضية، مؤكدا علي أنهم قادرين على تقديم مستوى جيد مع الفريق الأول خلال المباريات المقبلة،

وأشاد المدير الفني باللاعب الصباحي عماد، الذي شارك كبديل في مباراة اليوم وقدم مستوى جيد، واشار الب أن الجهاز الفني فضّل عدم المجازفة بالدفع باللاعب "حسين فيصل" خلال لقاء اليوم بسبب الإصابة خلال الاحماء قبل لقاء اليوم وفضل منحه راحة سلبية استعدادًا لمباراة حرس الحدود خلال أيام.

واختتم تصريحاته أن فريق سموحة يجب أن يظهر بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة وأن الإعتماد على اللاعبين من قطاع الناشئين شئ ضروري والمجازفة بهم لا بد منها لتقديم مستوى أفضل.

وفاز صديق أوجولا، بجائزة رجل مباراة اليوم أمام البنك الأهلي في الجولة الثانية من الدوري الممتاز بعد تألق لافت من لاعب سموحة صاحب هدف سموحة في اللقاء وأداء أكثر من رائع

وكان  فريق سموحة  استعاد اللاعب محمد حليمو لاعب وسط الفريق لجاهزيته بعد شفائه من إصابة الصليبي والتي أبعدته عن الملاعب لمدة 6 شهور. 

وأصبح اللاعب جاهز تماما للمشاركة مع زملائه بالفريق. 

واجتمع المحاسب وليد عرفات، رئيس نادى سموحة، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد لقاء البنك الاهلي.

وطالب رئيس النادى خلال الاجتماع مع الجهاز الفني بقيادة طارق العشري واللاعبين، بتحقيق نتيجة ايجابية  والسعي دائما لتحقيق الفوز في جميع المباريات والمنافسة خلال هذا الموسم للتواجد في المربع الذهبي للدورى.

وتعويض الخسارة أمام فريق الزمالك في أول مباراة والتعادل أمام فريق البنك الاهلي.