رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعثة الزمالك تصل الإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي

فيريرا واجواش وسامسون
فيريرا واجواش وسامسون في المطار

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار أبوظبي استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

وستتوجه البعثة إلى مدينة العين عبر حافلة وستستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف تقريبا للوصول إلى فندق إقامة الفريق.

يترأس بعثة الفريق أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنه الرياضية والقانونية.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي قبل السفر صباح اليوم إلى الإمارات.

وكان فريق الزمالك قد أدي أمس، تدريباته تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قبل التوجه إلى الإمارات غدا لمواجهة الأهلي فى بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين فى إمارة أبو ظبي.

رسائل فيريرا للاعبي الزمالك واثق فى قدراتكم للفوز على الأهلي  

ووجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسائل تحفيزية قوية للاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك، استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري.

وقدم المدير الفني البرتغالي  التحية للاعبي الزمالك  على المجهود المبذول والأداء في لقاءهم أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، والتي فاز فيها الفريق بثنائية دون رد.

وأكد فيريرا للاعبين على ضرورة غلق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز في المواجهة المقبلة أمام الأهلي في السوبر المحلي.

وشدد الخواجة البرتغالي  في حديثه مع اللاعبين على ثقته التامة في الجميع لتنفيذ المطلوب منهم وقدرتهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.


فيريرا يضع خطة مواجهة الأهلى فى كأس السوبر المصري

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونية أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة السوبر المقبلة.

وشهدت الجلسة التشاور حول بعض الأمور الفنية وخطة التدريبات الخاصة بالاستعداد لمباراة السوبر المقبلة أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.


وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على الإجتماع بالدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، للاطمئنان على حالة اللاعبين، استعدادا للمواجهة المقبلة.

تدريبات استشفائية للأساسيين قبل لقاء الأهلى فى كأس السوبر المصري
وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تأهيلية وتدريبات استشفائية خاصة للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة سيراميكا كليوباترا أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام اللاعبون بالركض حول الملعب لمدة 10 دقائق تقريبا، أعقبها خوض تدريبات تأهيلية خفيفة متنوعة.

وخاضت هذه المجموعة فقرة استشفائية وترفيهية، لعلاج الإرهاق ورفع الضغط الذهني عن اللاعبين.

وقاد هذه الفقرة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، وحرص البرتغالي جوسفالدو المدير الفني على متابعتها للاطمئنان والوقوف على حالة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي أمام سيراميكا كليوباترا.


تقسيمة مصغرة وفيريرا يصحح الأخطاء

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة، فقرة خططية وفنية خاصة خلال التدريبات التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة السوبر المصري المقبلة. وحرص الجهاز الفني للفريق على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية الخاصة بخطة اللعب، بجانب أمور أخرى استعدادا لمواجهة السوبر المقبلة.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين من مواجهة سيراميكا كليوباترا، تقسيمة فنية مصغرة، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وقاد هذه الفقرة جميع أعضاء الجهاز الفني، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الإشراف على هذه الفقرة، ونقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين وتصحيح الأخطاء.